عاجل..إصابة عشرات الفلسطينين بجروح خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرات مناهضة للاستيطان


الجمعة 18 اغسطس 2023 | 05:19 مساءً
إصابة عشرات الفلسطينين بجروح خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي علي مسيرات مناهضة للاستيطان
إصابة عشرات الفلسطينين بجروح خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي علي مسيرات مناهضة للاستيطان
واس

أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم، بجروح وحالات اختناق، خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرات مناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري، نظّمت في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

اقرأ ايضا:'التعاون الإسلامي" تدين استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتدعو إلى محاسبته

   عشرة فلسطينين  أصيبوا بالرصاص المعدني

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية 'واس'،أفادت مصادر طبية فلسطينية، أن عشرة أشخاص أصيبوا بالرصاص المعدني، بينهم صحفيون ومتضامنون أجانب، خلال اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية على مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق قلقيلية .

وفي منطقة الفخذ، أصيب شاب بالرصاص خلال مواجهات اندلعت في منطقة نبع بقرية قريوت جنوب نابلس، والعديد بحالات اختناق، جراء إطلاق القنابل الغازية المسيلة للدموع صوب الفلسطينيين.

الاعتدءات الاسرائيلية على الفلسطينين

يأتي ذلك استمرارا لإعتداءات الاحتلال الاسرائيلي على الفلسطينين  وفي وقت سابق بعث المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، ثلاث رسائل متطابقة إلى الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس مجلس الأمن لهذا الشهر”الولايات المتحدة”، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، بشأن استمرار إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، في عمليات القتل في الأرض الفلسطينية المحتلة، حيث تواصل قواتها وميليشيات المستوطنين استهداف المدنيين الفلسطينيين، بما في ذلك الأطفال، بعنف، دون أي رادع أو خوف من العواقب.

اقرأ أيضا