وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445 للرجال والنساء.. رابط التقديم والتخصصات


الاثنين 14 اغسطس 2023 | 11:35 مساءً
وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
فريق - السعودي اليوم

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445.. يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445، وخاصة بعدما تم الإعلان عنها الآن بالمملكة وذلك من خلال الصفحة الرسمية ( بوابة التوظيف ) الخاصة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك وذلك لتوظيف الشباب.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها ننشر لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445.

سوق العمل في المملكة

حيث يتم توفير فرص عمل جديدة للرجال والنساء في سوق العمل ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وقد تم الآن الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بوظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء وكافة تفاصيل الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم على كل وظيفة من خلال بوابة التوظيف الرسمية بالمملكة العربية السعودية وإليكم كافة التفاصيل.

تفاصيل وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

أعلنت الآن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توافر بعض الوظائف المختلفة بمقر الهيئة بالمملكة العربية السعودية، وهي متاحة للتقديم الآن للرجال والنساء. وقد تم عرض كافة تفاصيل الوظائف من حيث المسميات الوظيفية والشروط الخاصة بكل وظيفة، بالإضافة إلى الشرط الأساسي أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

تخصصات وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

خبير التطوير التنظيمي والقوى العاملة : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات الموارد البشرية أو القوى العاملة أو ما يعادلها. ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل.

مدقق داخلي أول : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها. ولديه خبرة لا تقل عن عامان في مجال العمل.

أخصائي رئيسي استراتيجيات ومتابعة أداء : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو ما يعادلها. ولديه خبرة لا تقل عن أربعة سنوات في مجال العمل.

مدقق داخلي أول : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو ما يعادلها. ولديه خبرة لا تقل عن عام في مجال العمل.

أخصائي مشاريع ومتابعة : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو ما يعادلها. ولديه خبرة لا تقل عن عام في مجال العمل.

رابط التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء

يتم التقديم على الوظائف المعلن عنها من خلال هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الموقع الرسمي، وفور الدخول على الموقع الرسمي تظهر الوظائف المتاح التقديم عليها نقوم بالضغط على الوظيفة المناسبة لتخصص المتقدم أو المتقدمة. ونقوم بالضغط على تقدم الآن، بعدها نقوم بتسجيل كافة البيانات الخاصة والمطلوبة للتوظيف وعدها يتم عقد المقابلة الشخصية للمتقدمين.

اقرأ أيضا