عقاري شخصي.. أحصل على أفضل قرض من الراجحي 1445.. الشروط والمستندات المطلوبة


الاثنين 14 اغسطس 2023 | 03:46 مساءً
فريق - السعودي اليوم

قرض الراجحي الجديد 1445.. يعد مصرف الراجحي واحد من أهم وأكبر البنوك التي داخل المملكة، وخاصة وأنه يقدم العديد من الخدمات التمويلية لعملاءه.

 

مصرف الراجحي 

كما يستطيع العملاء الحصول على اسرع وأفضل برنامج للتمويل الشخصي والتمويل العقاري الميسر من قبل الراجحي، فهو عبارة عن تمويل شخصي وعقاري، تبدأ قيمته من 50 ألف ريال وتصل إلى ثلاث ملايين ريال من مصرف الراجحي مباشر، ويحدث هذا بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية من وزارة الإسكان.

أفضل قرض عقاري وشخصي

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل الحصول على قرض الراجحي الجديد.

قرض الراجحي الجديد

يقدم بنك الراجحي لعملائه إمكانية الحصول على قرض الراجحي الجديد من غير أي شروط أو عوائق تمنع من الحصول على القرض، كما إنه بأقساط مريحة و لفترة سداد تصل إلى 60 شهراً كما إن هامش الربح لا يذكر، و يتم هذا بهدف تقديم حل للأزمة المالية أو لعمل المشاريع الخاصة بك أو لشراء العقارات، وغيرها الكثير من الأمور الحياتية العديدة، كما إنه يمكنك الحصول علي القرض الجديد من بنك الراجحي بدون كفيل بالنسبة للمقيمين، لكل العملاء الذين تتوافر فيهم المعايير الائتمانية الخاصة والشروط، كما يجب أن يزيد الراتب للعميل للحصول على قرض بنك الراجحي عن 2000 ريال سعودي.

مميزات قرض الراجحي

حيث يتمتع القرض الرا بالعديد من المزايا التي تجعله من أهم القروض في المملكة العربية السعودية. ويمكننا عرض أهم هذه المزايا كما يلي:

هو عبارة عن تمويل شخصي، أو قرض عقاري يسمح للعميل التمويل العقاري بالمرابحة ومرونة شراء أرض أو عقارمن أهم مميزاته إنه قرض بدون فوائد، يتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مما يقدم دعم مالي كبير قد تصل قيمته إلى 500000 ريال سعودي، وبحد أدنى 50000 ريال سعودي.

كما يتمكن عميل الراجحي من فتح حساب ثاني داخل البنك.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض الراجحي 

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات والشروط التي يجب أن يتم توافرها لكي يتم موافقة البنك على طلب الحصول على القرض: ويمكننا عرض أهم هذه المستندات كما يلي:

تقديم بيان مفردات الراتب.

وكذلك شهادة التقاعد وشهادة التأمينات اللازمة.

كما يجب تقديم بطاقة الهوية الوطنية ويجب أن تكون سارية.

الشروط المطلوبة للحصول على قرض الراجحي

ومن أهم الشروط كما يلي:

سداد جميع الرسوم الإدارية المطلوبة بمبلغ 500 ريالوكذلك يجب ألا يزيد سن المتقدم للحصول على القرض عن سبعين عامًا.

كما يجب ألا يقل القسط الشهري عن 900 ريال سعودي.طريقة التقديم للحصول على القرض

كما إنه في حالة توافر جميع الشروط المطلوبة التي حددتها البنك من من لديه الرغبة في الحصول على قرض الراجحي الجديد يتمك المستفيد من التقديم للحصول عليه بصورة إلكترونية.

اقرأ أيضا