برعاية ساماكو.. فتح أول صالة عرض لسيارات باجاني الرياضية بالسعودية في هذا الموعد !


الاثنين 14 اغسطس 2023 | 01:16 صباحاً
سيارات باجاني
سيارات باجاني
فريق السعودي اليوم

استطاعت شركة سعودية، الحصول على وكالة حصرية لسيارات باجاني، لتكون بذلك الوكيل الحصري المعتمد في المملكة.

 أول صالة عرض في الرياض لسيارات باجاني

وتخطط  شركة ساماكو للسيارات الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة والرياضية بالمملكة، والحاصلة على التوكيل، لفتح أول صالة عرض في الرياض في 2024 الربع الأول.

و تتميّز باجاني بكونها من العلامات التجارية الحصرية الأبرز في العالم بقطاع السيارات الرياضية فائقة الأداء، ومقرها في سان سيزاريو سول بانارو بمدينة مودينا الإيطالية، تم تأسيس الشركة بواسطة هوراسيو باجاني سنة 1998 ، وتشتهر الشركة بجمعها لأعلى التقنيات الرياضية والمعايير الجمالية معاً، بالإضافة المهارة الحِرَفية الفريدة وأفضل الخبرات التقنية بفئة السيارات الرياضية فائقة الأداء والفارهة .

سيارات باجانيسيارات باجاني

ساماكو تحصل على وكالة حصرية لسيارات باجاني في السعودية

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات وشركة تقنية السيارات السريعة الأستاذ محمد رفه بهذه المناسبة قائلاً :” سعيدون جدًا بشراكتنا مع باجاني كونها من أهم العلامات التجارية الحصرية والأبرز في العالم في قطاع السيارات الرياضية فائقة الأداء، ونفخر بأن نقدمها لعشاق السيارات في المملكة العربية السعودية كونها تتميّز بمجموعة طرازاتها التي تلبّي بشكل مثالي الرغبات المحدَّدة جداً لهؤلاء العملاء من أصحاب الذوق الرفيع “.

وبين محمد رفه “أنه بفضل الخبرات الكبيرة التي تمتلكها شركة ساماكو في قطاع السيارات الفخمة والسيارات الرياضية، فإنها ستقدم أفضل الخدمات التي تليق بهذه السيارة الأسطورية ، كم نتطلّع قُدُمًا نحو المستقبل المشرق الذي يتنظر هذه العلامة التجارية الراقية في المملكة”.

سيارات باجانيسيارات باجاني

مميزات سيارات باجاني

الجدير بالذكر، أن سيارات باجاني بأسلوب مختلف كلياً عن أي سيارة ، مصنوعه من الفن والإبداع بتفاصيل دقيقة ومميزة وكأنها منحوتة فنية، وهي الشركة الوحيدة في العالم التي صنعت وطورت وتستخدم أقوى هيكل في عالم السيارات مصنوع من الكاربوتيتانيوم ، حيث تم مزج ألياف الكربون مع التيتانيوم .

سيارات باجاني
سيارات باجاني
سيارات باجاني
سيارات باجاني

اقرأ أيضا