هدد جدة 1445.. كم سعر المتر في تعويضات غليل 1445 بعد التعديلات الأخيرة


الاحد 13 اغسطس 2023 | 01:57 مساءً
هدد جدة 1445
هدد جدة 1445
فريق - السعودي اليوم

هدد جدة 1445.. يبحث الكثير من المواطنين عن تعويضات هدد جدة 1445، حيث يتسأل المواطنين عن كم سعر المتر في تعويضات غليل 1445 وخاصة بعد التعديل.

هدد جدة 1445

حيث يتم تحديد قيمة التعويضات حسب القوانين والأنظمة المتبعة، وسيتم توضيح هذه القيمة من قبل الجهات المعنية. يجب أن يكون لديك وثائق داعمة والتقديم لطلب التعويضات بالشكل الصحيح، حيث إن التطوير العمراني يعتبر خطوة هامة نحو تحسين جودة الحياة في المناطق العشوائية.

تعويضات غليل 1445

 ويتسأل البعض عن كم سعر المتر في التعويضات بمنطقة غليل في جدة، فقد قامت أمانة منطقة جدة بتوضيح كل المعلومات المتعلقة بالتعويضات، تأتي التعويضات كجزء من عملية إعادة التطوير للمناطق العشوائية في غليل. يهدف ذلك إلى تحسين جودة الحياة للسكان وإنشاء بيئة أفضل ومستدامة.

سعر متر التعويضات الداخلية

سعر متر التعويضات الداخلية، والذي يبلغ حوالي 4000 ريال. هذا السعر يعود إلى الأجزاء الداخلية في الحي التي شهدت زيادة كبيرة في قيمتها.

وارتفعت أسعار المناطق الداخلية وأصبحت تصل إلى 5000 ريال للمتر، وهذا يعني أنه تم رفع سعر المتر بمقدار 2000 ريال عن سعره السابق الذي كان يبلغ 3000 ريال فقط.

تمت هذه التعديلات في الأسعار نظرًا لرفض كثير من الأهالي ترك المنطقة، فبعد أن تم عرض هذا السعر المرتفع عليهم، وافقوا عليه ووافقوا على تسجيلها في العقود الخاصة بهم.

خطوات طلب التعويض

يجب اولا قبل تقديم طلب التعويض احضار بعض المستندات الهامة والتي تتضمن ( سند للملكية الخاصة بالعقار وصورة عنه/ صورة واضحة للمبنى إن وجد/ فاتورة الكهرباء/ بطاقة الهوية الشخصية للمالك/ رقم توثيق المبني) ثم عليك تقديم طلب الاعتراض عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

الدخول الي الموقع الرسمي بوابة جدة.

الضغط على تبويب تقديم طلب صرف التعويض.ملء النموذج بالمعلومات الصحيحة والتأكد من صحتها ثم الضغط على التالي.

ارفاق المستندات السابق ذكرها على هيئة ملف pdf.

الضغط على زر التالي ثم تقديم الطلب.

الان يعرض لك الموقع رقم مرجعي للطلب، يجب الاحتفاظ به لحين الحاجة.

اقرأ أيضا