عاجل| بطل كأس الملك سلمان يتفق مع مدافع مانشستر يونايتد ورد رسمي على ضم لابورت


الاحد 13 اغسطس 2023 | 11:03 صباحاً
مدرب النصر ينظر بتفائل لساديو ماني
مدرب النصر ينظر بتفائل لساديو ماني
فريق-السعودي اليوم

تواصل الحديث حول سعي نادي النصر للتعاقد مع قلب دفاع جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

ويجاهد النصر للتعاقد مع إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف، علماً بأنه قد لعب الموسم الماضي معاراً إلى مارسيليا الفرنسي، لكنه بات خارج حسابات المدرب إريك تين هاج.

النصر يتفق مع إريك بايلي رسميا

ويقدم نادي النصر عرضاً رسمياً لضم إريك بايلي لـ 2026 واللاعب يستعد لمغادرة ملعب 'أولد ترافورد', حسب الصحفي الإيطالي 'نيكولا شيرا'.

وحسم النصر العديد من الصفقات المدوية خلال سوق انتقالات الصيف الحالي مع الرباعي: السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

وانضم بايلي إلى يونايتد قادماً من فياريال في عام 2016 وتوج مع الشياطين الحُمر بالدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدرع الخيرية.

ولعب بايلي مع يونايتد في 113 مباراة , أحرز خلالهم هدفاً وحيداً، و غاب عن 103 مباراة (566 يوماً) عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة تواجده بسبب الإصابة.

وفي سياق متصل، قال أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر خلال تصريحات إعلامية: 'حتى الآن لم يكتمل العمل مازال أمامنا الكثير، اللاعبين لم يشاهدوا أهاليهم منذ 41 يوم بسبب المعسكر ومن ثم ضغط المباريات'.

اقرأ أيضاً : بالصور.. الحسرة تصيب سالم الدوسري بعد صفعة النصر وفقدان كأس البطولة العربية

وبسؤال الغامدي عن التعاقد مع إيمريك لابورت , رد قائلاً : 'مستحيل أتكلم في هذا الموضوع نهائياً ، ولكن إذا قربنا نحسم أي صفقة برنامجكم (برا 18) هو أول من سيعلن عنها، لا زال أمامنا عمل كبير؛ ولم نصل حتى الآن للهدف المطلوب'.