اعرف السر وراء رفض تأجيل مباريات الهلال والنصر في دوري روشن


السبت 12 اغسطس 2023 | 03:13 مساءً
اعرف السر وراء رفض تأجيل مباريات الهلال والنصر في دوري روشن
اعرف السر وراء رفض تأجيل مباريات الهلال والنصر في دوري روشن
فريق-السعودي اليوم

رفضت لجنة المسابقات، اليوم السبت, 12 أغسطس2023, طلب تأجيل مباراتي الهلال والنصر أمام أبها والاتفاق، المقررتين يوم الإثنين المقبل، في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي 'موسم 2023-2024'، أي بعد 48 ساعة فقط من نهائي كأس الملك سلمان المقرر لعبه اليوم.

رفض طلب ناديي الهلال والنصر

وأثيرت حالة من الجدل، باللجنة المسابقات المختصة برابطة الدوري السعودي للمحترفين ' دوري روشن'، عقب رفض طلب ناديي الهلال والنصر، بتأجيل مباراتي الفريقين في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

و تمسكت لجنة المسابقات بإقامة مباراتي الهلال والنصر في الدوري السعودي؛ نظراً لارتباط المباريات بعقود نقل تليفزيونية مع قنوات وشبكات عالمية, لا يمكن الإختلاف بها , حسب صحيفة 'الشرق الأوسط'.

ويحل الهلال ضيفاً على أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 06:00 مساءً، و يحل النصر ضيفاً على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 09:00 مساءً.

اقرأ أيضاً :القطب الخليجي بالصور ..مدينة الثلج بالرياض متعة الأجواء القطبية في قلب الصحراء

ويستعد كلاً من الهلال و النصر، لمباراة اليوم السبت, في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في المباراة النهائية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 وسط تراقب عالمي.