عاجل| بيان رسمي من رئاسة الشئون الدينية بالحرمين بشأن الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي وما حدث له أثناء صلاة الجمعة


الجمعة 11 اغسطس 2023 | 02:50 مساءً
الشيخ ماهر المعيقلي إمام المسجد الحرام
الشيخ ماهر المعيقلي إمام المسجد الحرام
فريق-السعودي اليوم

أصدرت رئاسة الشئون الدينية بالحرمين, بيان عاجل بشأن الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي, حيث أوضحت أنها  تطمئن الجميع بأنه بخير وعافية وصحة جيدة, أن ما تعرض له عارض صحي.

ماذا حدث للشيخ ماهر المعيقلي أثناء صلاة الجمعة

وقد أفادت رئاسة الشئون الدينية بالحرمين, خلال بيانها, علي لسان المتحدث الرسمي برئاسة الشئون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي, أن ما حدث اليوم 24محرم 1445هـ خلال صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، حيث ألم بفضلية إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي إعياء وارهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر.

بيان رئاسة الشئون الدينية بالحرمين بشأن الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقليبيان رئاسة الشئون الدينية بالحرمين بشأن الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

تدخل الشيخ السديس لإكمال الصلاة

وقد أتم بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشئون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس, فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به.

وخلال البيان, أكد المتحدث الرسمي للرئاسة علي أنه يطمئن الجميع بأن فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة.

اقرا ايضا: بالفيديو.. بشكل مفاجيء إمام المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي يتوقف أثناء صلاة "ماذا حدث له" 

اقرأ أيضا