لحملة الدبلوم والبكالوريوس ..شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه للسيارات تعلن توفر وظائف خالية للرجال والنساء ..تعرف على كيفية التقديم وكافة التفاصيل


الجمعة 11 اغسطس 2023 | 11:50 صباحاً
شركة الحاج حسين رضا للسيارات تعلن توفر وظائف خالية للرجال والنساء
شركة الحاج حسين رضا للسيارات تعلن توفر وظائف خالية للرجال والنساء
فريق-السعودي اليوم

أعلنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة للسيارات والشاحنات، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف خالية إدارية وهندسية للرجال والنساء ، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع معارض الشركة في محافظة جدة.

اقرأ ايضا:برواتب مجزية لحملة الدبلوم والثانوية والبكالوريوس ..شركة سيركو الدولية للمطارات تعلن توفر وظائف خالية ..التقديم والتفاصيل من هنا

ويستعرض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'كيفية التقديم وكافة التفاصيل ،كالتالي:

الوظائف الخالية في شركة الحاج حسين رضا

الوظائف الخالية في شركة الحاج حسين رضا   وفق المسميات التالية:

– منسق اللجنة (للنساء).

– أخصائي مبيعات (عدد 6 وظائف).

– مدير الخدمة.

التقديم على الوظائف  الخالية في شركة الحاج حسين رضا

االتقديم على لوظائف الخالية في شركة الحاج حسين رضا  متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، حيث  بدأ  من تاريخ أمس الخميس  الموافق 10 أغسطس 2023م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 9 أكتوبر 2023م.

كيفية التقديم على الوظائف الخالية في شركة الحاج حسين رضا

للتقديم على الوظائف الخالية في شركة الحاج حسين رضا ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، تفضل  بالدخول على الرابط التالي:

من (هنـــــــــــــــــــا)

نبذة شركة الحاج حسين رضا

تأسست شركة الحاج حسين رضا في عام 1906 ،وعلى مدى السنوات العشرين الأولى من وجودها ، عملت الشركة في التجارة العامة التي شملت المواد الغذائية والمنسوجات والمجوهرات ، وفي عام 1926 ، أصبحت أول شركة تقوم باستيراد وتوزيع السيارات على أساس تجاري في شبه الجزيرة العربية وأول وكالة سيارات في المملكة العربية السعودية.

مثلت الشركة العديد من أسماء السيارات الشهيرة مثل Nash و Hypomobile و Studebaker. وفي عام 1948 أصبحت عائلة علي رضا أول عائلة سعودية تمثل شركة فورد موتورز في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا