تعرف علي شركة "فيمتك" السعودية لإدارة المرافق التي اسسها صندوق الاستثمارات العامة


الخميس 10 اغسطس 2023 | 02:54 مساءً
شركة فيمتك السعودية لإدارة المرافق بالمملكة
شركة فيمتك السعودية لإدارة المرافق بالمملكة
فريق - السعودي اليوم

أعلن صندوق الاستثمارات العامة (PIF) اليوم عن تأسيس شركة 'فيمتك' السعودية لإدارة المرافق، وذلك بهدف تقديم خدمات إدارة المرافق والتشغيل والصيانة والصيانة الوقائية للقطاعات الصناعية والتجارية والحكومية في المملكة العربية السعودية اليك كل ما تريد معرفتة عن شركة 'فيمتك' السعودية لإدارة المرافق .

تأسست الشركة برأس مال قدره 100 مليون ريال سعودي، وتستهدف تقديم خدماتها لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك التصنيع والطاقة والنفط والغاز والنقل والضيافة والرعاية الصحية والتعليم.

دور ريادي لشركة "فيمتك" السعودية لإدارة المرافق في أدارة المرافق 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة 'فيمتك'، المهندس محمد بن عبد الله الحارثي: 'إننا سعداء بتأسيس شركة 'فيمتك' السعودية لإدارة المرافق، والتي ستوفر خدمات إدارة المرافق والتشغيل والصيانة والصيانة الوقائية للقطاعات الصناعية والتجارية والحكومية في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة من أن الشركة ستقوم بدور ريادي في هذا القطاع، وستساهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاجية في المملكة العربية السعودية'.

وأضاف الحارثي: 'تمتلك الشركة فريقًا من ذوي الخبرة العالية في مجال إدارة المرافق، ونحن على ثقة من أن الشركة ستقدم خدماتها بأفضل المعايير العالمية. ونحن نستهدف أن تكون الشركة من أفضل الشركات في مجال إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية، ونحن على ثقة من أن الشركة ستحقق أهدافها'.

 اقرأ ايضاً : صندوق الاستثمارات يعلن تأسيس الشركة السعودية لإدارة المرافق و7 مهام تنتظرها

وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من القدرات والخبرات في مجال إدارة المرافق، بما في ذلك:

1 - إدارة المرافق الصناعية 

2 - إدارة المرافق التجارية 

3 - إدارة المرافق الحكومية 

4 - إدارة المرافق الفندقية 

5 - إدارة المرافق الصحية 

 6 - إدارة المرافق التعليمية 

اقرأ أيضا