بدء صرف راتب "حافز" لشهر أبريل فى هذا الموعد


الثلاثاء 07 مارس 2023 | 03:56 مساءً
حافز
حافز
فريق- السعودى اليوم

يهتم الكثير من مستحقى برنامج 'حافز' بالبحث عن موعد صرف الراتب لشهر أبريل خاصة مع تصادف الموعد المقرر لصرفه شهريًا فى الخامس من كل شهر ميلادى مع يوم عطلة رسمية، ما فتح المجال أمام تكهنات بشأن موعد الصرف.

برنامج حافز

يستفيد من برنامج حافز عدد من الشباب حديثى التخرج والذى يعد بمثابة إعانة بطالة، من خلال تقديم راتب شهرى لحين إيجاد فرصة عمل مناسبة، بهدف تشجع وتحفز الراغبين في الحصول على فرصة عمل، من مواصلة السعي والتسجيل في منصات العمل المعتمدة للحصول على فرصة عمل مناسبة.

إلى جانب الدعم المالى، يقوم أيضًا برنامج حافز بتحويل الشباب من متلقي للدعم إلى صاحب مهارات تأهله لسوق العمل، من خلال التسجيل في برامج التدريب والتأهيل عبر المنصات المعتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية.

موعد الصرف

ومن المرجح صرف راتب 'حافز' للمستحقين إما يوم 4 من شهر أبريل 2023 م، الموافق 13 رمضان 1444 هـ، أو يوم 6 من شهر أبريل 2023 م، الموافق 15 رمضان 1444هـ.

خطوات التسجيل

أما عن خطوات التسجيل في برنامج حافز، فتبدأ بتسجيل الدخول على موقع حافز، إدخال كلمة المرور الخاصة بك، قم بعد ذلك باستيفاء جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وقدم على برنامج حافز البحث عن عمل.

تتم دراسة الطلب المقدم من الراغب في الحصول على دعم برنامج حافز في مدة لا تقل عن شهرين، في حال توافر الشروط يتم قبول الطلب بشرط عدم الإخلال بأي شرط من شروط الاستحقاق. 

اقرأ أيضا