لسفير المملكة ..سلطان عمان يمنح وسام النعمان من الدرجة الأولى


السبت 05 اغسطس 2023 | 06:17 مساءً
سلطان عمان يمنح وسام النعمان من الدرجة الأولي
سلطان عمان يمنح وسام النعمان من الدرجة الأولي
فريق-السعودي اليوم

قام جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، اليوم السبت, 5 أغسطس 2023, بمنح عبدالله بن سعود العنزي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان, وسام النعمان من الدرجة الأولى.

انتهاء مدة عمله سفيراً لدى سلطنة عُمان

وسلم السيد شهاب بن طارق آل سعيد, نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، الوسام للسفير العنزي، بعد أن استقبله بمناسبة انتهاء مدة عمله سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان.

وأعرب شهاب بن طارق عن تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ودعواته لهم بتحقيق ما يتطلعون إليه، وللمملكة العربية السعودية ولشعبها كل الخير والأمن والأمان والمزيد من الرفاهية والتقدم.

مؤشرات النماء ملموسة

وعبر عن تحياته للأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وشكره للسفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، متمنياً له دوام التوفيق في مهمته القادمة.

ونقل السفير العنزي تحيات خادم الحرمين الشريفين، و ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، وتمنياتهما لجلالته ولشعب السلطنة دوام التقدم والرخاء.

وأشار إلى أن الرعاية الكريمة من قيادتي البلدين تمنح العلاقات الثنائية ميزة استثنائية، خاصة في ضوء مؤشرات النماء الملموسة للبلدين في ضوء مستهدفات الرؤيتين المستقبليتين 'المملكة 2030'، و 'عمان 2040'.

و يعد هذا الوسام الرفيع تتويجاً لمسيرة مميزة من العمل بين البلدين الشقيقين.

اقرأ أيضاً :عاجل : مكافحة المخدرات تقبض على مقيم من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض؛ لترويجه 6.2 كم من مادة الميثامفيتامين

وأشاد السفير العنزي بصلابة العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تعكس العمق التاريخي لها، معرباً عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به خلال مدة عمله في سلطنة عُمان.

اقرأ أيضا