عامل النظافة المسكين طلب من النجم ميسي التوقيع على قميص الارجنتين فطرد من وظيفته على الفور


السبت 05 اغسطس 2023 | 12:22 مساءً
عامل النظافة المسكين طلب من النجم ميسي التوقيع علي قميص الارجنتين فغاقبته شركته
عامل النظافة المسكين طلب من النجم ميسي التوقيع علي قميص الارجنتين فغاقبته شركته
فريق-السعودي اليوم

 نجوم الكرة  يحظون بعشق كبير ويسعى الكثيرون لإلتقاط الصور التذكارية معهم أو الحصول على توقيعهم ،لكن  البعض  قد يكون لقائه بأحد النجوم كارثة له ،هذه ما حدث بالفعل مع عامل نظافة  في ملعب إنتر ميامي الأميركي إلتقى النجم ليونيل ميسي .

اقرأ ايضا:بالفيديو.. ميسي يشعل حماس جماهير إنتر ميامي في أولي مباراتة بهدف ساحر

الشاب كريستيان سالامانكا  طلب من ميسي التوقيع على قميص الأرجنتين

فوفقا لصحيفة 'ماركا' الإسبانية فإن الشاب كريستيان سالامانكا يعيش في ميامي منذ عام ونصف فقط، ويعمل مع شركة مسؤولة عن التنظيف في الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية،وأتيحت الفرصة لكريستيان للعمل في ملعب إنتر ميامي لأول مرة في حياته، لكنها كانت  الأخيرة بعد ما حدث له!

جاء ذلك بعدما ترك مكانه واتجه فورا إلى حافلة النادي فور وصولها إلى مرأب الملعب، ورفع قميص الأرجنتين وطلب من 'ليو' التوقيع عليه.

وافق ميسي على التوقيع، لكن رجال الأمن اتجهوا فورا نحو كريستيان وأبعدوه عن المكان. وفي وقت لاحق، تلقى قرار فصله بشكل نهائي عن العمل.

وقال الشاب كريستيان في حوار مع صحيفة 'لا ناسيون' الأرجنتينية'أنا أعمل في تنظيف المراحيض المتواجدة في منطقة مرأب الحافلات،لحسن الحظ كنت متواجدا عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ليونيل ميسي،فصرخت حتى ينتبه لي، بالقول 'مرحبا، بطل العالم'، وذلك ما حدث حيث استدار وجاء للتوقيع على قميصي،لكن الأمن جاء فورا وبعدها طردوني من عملي، لكن الأمر كان يستحق.