عبر بوابة جدير.. تعاون جديد بين "منشآت" والمركز الوطنى للفاعليات لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة


الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 05:35 مساءً
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
واس

يبدأ المركز الوطني للفعاليات التعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت'، فى مجال دعم تواجد المنشآت الصغيرة والمتوسطة المسجلة في بوابة 'جدير' الإلكترونية التابعة للهيئة في تنفيذ مشاريع قطاع الفعاليات.

 التسجيل فى منصة مطلوب

وبموجب إتفاقية تم توقيعها اليوم بين الجهتين، يتيح المركز الوطني للفعاليات إمكانية التسجيل في منصة 'مطلوب' التابعة للمركز أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة المسجلة والمؤهلة في خدمة 'جدير' في قسم المأكولات و المشروبات و المتاجر، ومنحهم الأولوية في استعراض بياناتهم والمشاركة في الفعاليات والمواسم، وكذلك فتح أسواق جديدة لهم في قطاع الفعاليات.

إتاحة مسار تأهيلى

وتلتزم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بإتاحة مسار تأهيلي خاص في خدمة 'جدير' لمستفيدي المركز من قطاع المطاعم والتجزئة، إضافة إلى الربط بين المركز والمستفيدين من البوابة.

المركز الوطنى للفاعليات 

يشار إلى أن المركز الوطني للفعاليات المطوّر المسؤول عن قطاع الفعاليات بالمملكة، والمُمكّن له في كافة المجالات الترفيهية والرياضية والسياحية والثقافية، وذلك لضمان تقديم أنشطة واحتفالات ومواسم جذابة تتماشى مع زوّار الفعاليات سواء من داخل المملكة أو خارجها بشكل أكبر وأفضل.

يسهم ذلك في رفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد المحلي، من خلال شراكاته وأدواره المتعددة التي تسهم في تطوير قطاع الفعاليات، وتحفيز بيئتها التنظيمية، وتحسين الخدمات المقدمة، إضافة إلى تعزيز التكامل في التخطيط والتنفيذ لتحقيق الحد الأمثل من العوائد الاقتصادية والاجتماعية.

اقرأ أيضا