لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم..النصر فريق عالمي والزمالك شرس وشيكابالا يصنع وماني مميز


الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 04:59 مساءً
تصريحات لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لمباراة غداً
تصريحات لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لمباراة غداً
فريق-السعودي اليوم

تحـدّث  السيـد لويس كاسترو, المدير الفني البرتغالي لفريق النصر السعودي  في المؤتمر الصحفي لمباراة  النصر و الزمالك , والذي عقد اليوم الأربعاء , 2 أغسطس 2023, حول المباراة التي ستقام غداً بين النصر السعودي فى مواجهة الزمالك المصري فى تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تصريحات لويس كاسترو فى المؤتمر

أكد لويس كاسترو قائلاً :' مباراتنا غداً مهمة جداً لنا نحن والزمالك، الشباب في وضع أفضل منا لكن نحن دائما تركيزنا الوحيد الانتصار في المباراة، عملنا يظهر بشكل تصاعدي في المباريات الماضية لكن مباراة الغد مفصلية'.

وقال :'التأهل غداً بيدنا كما هو بيد الزمالك، تعتبر المباراة كنهائي إما أن نكون نحن أو الزمالك، وستكون صعبة على الجميع'.

وألفت أن :'حضور اللاعبين الكبار يجذب انتباه الجميع إليهم كأفراد وينسون المجموعة، لكن بالنسبة لنا التركيز والحديث والانتباه هو للمجموعة كاملة فقط، لا يمكن ان يلعب لاعب لوحده في الملعب'.

وأشاد بوجود ماني قائلاً :'ساديو ماني لاعب مميز وكبير، انضم للمجموعة وسيعمل معنا في الفريق كمجموعة'.

وأضاف لويس كاسترو :'الفريق يُبنى من مجموعة ويحتاج للعمل المتواصل في التدريبات، يعتقد البعض ان إحضار مجموعة لاعبين مميزين قد يصنع فريق يحقق الانتصار مباشرة وهذا غير صحيح، كل فريق يحتاج العمل والانسجام ليحقق مبتغاه'.

وأكد :'نحن دائماً نجهز الفريق للانتصار,وأعيد لكم مالعمل عليه دائماً، في أي ملعب أو أمام أي فريق نحن ندخل المباراة للانتصار فقط، وهذا الشيء بالتأكيد ينطبق على الفريق الخصم'.

ووضح :'ما نعيشه الآن يعتبر وضع صعب للعبنا 4 مباريات في 6 أيام فقط متتالية وليس  بعيدة عن بعض، لكن النصر الآن اصبح فريق عالمي وليس فقط داخل المملكة، لذلك مجبرون على تحمل ضغط المباريات'.

وأكمل :'بعض الاحيان يجب أن نوجد حلول لضغط المباريات، ومن حسن حظنا أن العمل الجماعي لكل الفريق والطاقم يساعدنا كثيراً'.

شكر لويس كاسترو اللعيبة قائلاً :'أود أن أشكر الأشخاص الذين يصنعون الفارق في الفريق ويساعدونا لتقديم كل مالدينا وهم الجهاز الاداري والطبي والاعلامي، لا يظهرون في الاعلام ولا تعرفونهم، لكنهم يعملون بشكل يومي ليل نهار، وكل ذلك من اجل اسعاد جماهير النصر'.

اقرأ أيضاً :أعرف مواعيد مباريات اليوم في كأس الأندية ..و النصر يعلن عن مفاجأتين فى مفاجأة

واختتم حديثه :'كل مباراة تختلف عن الاخرى ملايين الناس تعشق كرة القدم لأنها لا يمكن التنبؤ بما يحدث فيها، فالفريق الاخير في الترتيب يمكنه تحقيق الانتصار على المركز الأول'.

تصريحات لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لمباراة غداً
تصريحات لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لمباراة غداً
تصريحات لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لمباراة غداً