بمرتبات مجزية ولحملة الدبلوم والبكالوريوس..شركة الخزف السعودي تعلن عن وظائف خالية ..تعرف على كيفية التقديم والتخصصات المطلوبة


الثلاثاء 01 اغسطس 2023 | 03:29 مساءً
شركة الخزف السعودي تعلن عن وظائف خالية  لحملة الدبلوم والبكالوريوس
شركة الخزف السعودي تعلن عن وظائف خالية لحملة الدبلوم والبكالوريوس
فريق-السعودي اليوم

أعلنت شركة الخزف السعودي عن  وظائف  خالية إدارية وفنية  للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل بفروع الشركة في كل من صبيا، والرياض.

اقرأ ايضا:عاجل ..القوات البرية تعلن عن وظائف خالية للتخصصات الهندسية والفنية والحرفية والعمالية ..تعرف على كيفية التقديم وكافة التفاصيل

  

ويستعر ض معكم موقعكم المفضل'السعودي اليوم'كيفية التقديم والشروط وكافة التفاصيل ،كالتالي:

الوظائف الخالية في شركة الخزف السعودي

الوظائف المتاحة في شركة الخزف السعودي  وفق المسميات التالية:

– مشرف صالة عرض (صبيا).

– سكرتير (الرياض).

– ممثل المبيعات/ صالة عرض (الرياض).

– مفتش/ سلامة المشروع (الرياض).

موعد التقديم على الوظائف الخالية في  شركة الخزف السعودي

 التقديم  في الوظائف الخالية بشركة الخزف السعودي متاح  عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، حيث  بدأ من أمس  الأثنين  الموافق 31 يوليو 2023م.

كيفية التقديم في الوظائف الخالية بشركة الخزف السعودي

يمكن التقديم في الوظائف الخالية بشركة الخزف السعودي، ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط التالي: من (هنـــــــــــــــا)

مرتبات  الوظائف الخالية بشركة الخزف السعودي

لم تحدد الشركة راتب معين ،لكن معروف عن الشركة تقديمها مرتبات مجزية ،ولايقل الحد الأدني للمرتبات لحملة البكالوريوس عن  7150 ريال

من هي شركة الخزف السعودي؟

شركة الخزف السعودية هي المزود الرائد لحلول البناء عالية الجودة التي وتشمل أنواعًا مختلفة من منتجات السيراميك (بلاط السيراميك ، وبلاط البورسلين ، والأدوات الصحية وملحقاتها) ، وسخانات المياه الكهربائية ، وتجهيزات الحمامات ، بما في ذلك أحواض الاستحمام ، وأحواض الدش ، والمرايا ، والخلاطات. وتشمل المنتجات الأخرى البلاستيك والطوب الأحمر.

وتأسست الشركة منذ  أكثر من 42 عامًا من الخبرة ،و اكتسبت الشركة سمعة جيدة  بجودة التصنيع بمعايير عالية على الصعيدين الوطني والدولي.

اقرأ أيضا