صدام غير متوقع ..صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو والهلال وخيسوس في نزاع


الاثنين 31 يوليو 2023 | 03:41 مساءً
الهلال وخيسوس في نزاع
الهلال وخيسوس في نزاع
فريق-السعودي اليوم

تجهزت إدارة نادي الهلال ، اليوم الإثنين، 31 يوليو 2023,  للتعاقد لضم عرضاً ضخماً مع حارس أوروبي من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية, حسب تقارير صحفية إسبانية. 

خسارة مدوية

وهزم الهلال بخسارة مدوية بالأمس، بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل أثنين أمام السد القطري، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الملك.

وشهدت المباراة أخطاءً كبيرة وعديدة من الحارس عبدالله المعيوف خاصة في التعامل مع مهاجمي السد، مما فتح باب الانتقادات على الحارس الدولي، وظهرت مطالبات جماهيرية واسعة بضرورة جلب حارس أجنبي.

النتيجة لا تعكس واقع المباراة

ومن جانبه، دافع خيسوس عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الفريق القطري بثلاثية، مؤكداً أن النتيجة لا تعكس واقع المباراة، وشدد على أن الزعيم لا يحتاج لضم حارس أجنبي، مضيفاً: ‏'نحن نملك المعيوف والعويس وكليهما متميزان'.

و يستعد نادي الهلال للدخول في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني، أوناي سيمون، من فريق أتلتيك بلباو , بحسب صحيفة 'آس' الإسبانية.

ثقة كبيرة في الحارس المنتظر جولين

ومن جانبه، لم يستبعد أتليتك بلباو ولا حارس المرمى الدولي أي شيء بخصوص المستقبل القادم، خاصة أن نادي الباسك يضع ثقة كبيرة في الحارس المنتظر جولين أجريزابالا، صاحب الـ 22 سنة.

ورحيل أوناي سيمون  عن أتلتيك بلباو ، في حال قدم المفاوض الهلالي عرضاً مالياً يتراوح بين 45 و50 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضاً : حرب رياضية تسود السعودية ..فرحة هلالية بالهزيمة من السد والنصراوية يستفزوهم

وأظهر توتنهام هوتسبير الإنجليزي اهتمامه بضم سيمون، خلال هذا الصيف، ولكن 'ديوك لندن' قدموا عرضا بقيمة 20 مليون يورو، لذا تم رفضه مباشرة.