في المجال البيئي .. تحصل الأكاديمية السعودية للمياه علي الاعتماد المهني لأفضل الخدمات في مجال المياه


الاثنين 31 يوليو 2023 | 12:58 مساءً
في المجال البيئي .. تحصل الأكاديمية السعودية للمياه علي الاعتماد المهني
في المجال البيئي .. تحصل الأكاديمية السعودية للمياه علي الاعتماد المهني
واس

حصلت الأكاديمية السعودية للمياه 'الذراع التدريبي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة', اليوم الإثنين, 31 يوليو 2023, على شهادة الاعتماد المهني في مجال البيئة من المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، لتحقيق أعلى معايير الجودة، وحرصها على الاستمرارية والاستدامة في تطبيق أفضل المواصفات والمعايير من أجل تطوير وتحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات في مجال المياه.

النهوض بعلم وممارسة إدارة الموارد المائية

وتهدف البرامج النوعية للنهوض بعلم وممارسة إدارة الموارد المائية والبيئية لضمان الاستدامة، ونقل المعارف وتقديم الحلول المبتكرة، فضلاً عن تعزيز وتبادل أفضل الممارسات مع الشركاء المحليين والإقليميين والعالميين.

ركائز صناعة التحلية

ويُعزز هذا الاعتماد مكانة وموثوقية الأكاديمية وتوجهاتها الحديثة في تهيئة ركائز صناعة التحلية، ليعكس جودة ونموذجية إستراتيجيتها لتدريب الكفاءات وبرامجها التأهيلية المتخصصة لصناعة مستقبل التحلية وتطوير تقنياتها، وفق تطبيق الضوابط والاشتراطات البيئية لتحقق التوازن بين التنمية وحماية البيئة.

ويهدف اعتماد الأكاديمية دعماً لمسيرتها في تحقيق تحسين جودة الحياة، وتعزيز الجانب الاقتصادي والصحي، ويكفل استدامة البيئة على المدى الطويل، وتأكيداً على تميز و ريادة الأكاديمية في مجال التدريب.

اقرأ أيضاً :للمرة الأولى بالسعودية ..مركز القلب بمستشفى الموسي التخصصي يحصل علي اعتماد جمعية القلب الامريكية

وتستند الأكاديمية على خبراتها التي تجاوزت 40 سنة، وظفتها للارتقاء بمستوى العمليات التدريبة وتطويرها وضمان تلبيتها لأفضل الممارسات والمعايير العالمية.

اقرأ أيضا