الصفقة تمت بـ30 مليون يورو.. ماكسيمين يلحق بمحرز في الأهلي لثلاث مواسم


الاحد 30 يوليو 2023 | 08:00 مساءً
ماكسيمين يوقع للأهلي
ماكسيمين يوقع للأهلي
فريق _ السعودي اليوم

تمكن نادي الأهلي، اليوم (الأحد)، من إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب الفرنسي آلان سان ماكسيمين لثلاث مواسم.

نيوكاسل يودع ماكسيمين

وأعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، خلال الساعات الأولى مناليوم، انضمام لاعبه آلان سان ماكسيمين إلى النادي الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين، لتكون نهاية مشوار أربع سنوات قضاها في نيوكاسل يونايتد.

وقال النادي في ختام بيانه: يشكر الجميع في نيوكاسل يونايتد آلان ماكسيمين على مساهمته في النادي والمجتمع، ويقدم أطيب التمنيات له خلال الفصل التالي من مسيرته.

30 مليون يورو

وفي وقت سابق، أشار فابريزو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين، إلى أن نادي أهلي جدة يسعى حاليًا لإنهاء صفقة رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، ليتجه بعده إلى ألان سانت ماكسيمين، لاعب نيوكاسل الإنجليزي الذي أصبح أحدث الوجوه المطلوبة في الدوري السعودي.

وأضاف فابريزو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن صفقة ماكسيمين ستكلف أهلي جدة السعودي ما يقارب من 30 مليون يورو

مسيرة ماكسيمين مع زنيوكاسل

والجدير ذكره أن انضم المهاجم ماكسيمين  لنيوكاسل من نيس الفرنسي عام 2019 وخاض معه 124 مباراة ، وسجل 13 هدفا وصنع 21 عبر تمريرات حاسمة.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، نيوكاسل يونايتد على احتلال المركز الثالث عشر في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يليه المركزان الثاني عشر والحادي عشر في المواسم التالية.

في الموسم الماضي، خاض ماكسيمين 25 مباراة في الدوري حيث احتل نيوكاسل المركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى خوضه 6 مباريات في كأس كاراباو مع وصول النادي للنهائي.

ماكسيمين يوقع للأهلي
ماكسيمين يوقع للأهلي