عاجل.. الاتحاد يحسم آخر التعاقدات الأجنبية بإتمام الأتفاق مع نجم ليفربول والإعلان الرسمي خلال أيام


الجمعة 28 يوليو 2023 | 10:17 مساءً
فابينهو
فابينهو
فريق _ السعودي اليوم

حسمت إدارة نادي  الاتحاد الاتفاق النهائي مع النجم البرازيلي فابينهو لتمثيل صفوف النمور الموسم القادم الاعلان سيكون خلال الساعات القادمة، حسبما كشفت مصادر مطلعة.

مفاوضات مستمرة

الجدير ذكره، أن كشفت تقارير صحفية في وقت لاحق  تطورات مفاوضات مجلس إدارة الاتحاد، مع النجم البرازيلي فابينهو تافاريس، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي.

وارتبط اسم فابينيو بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل الانتقال إليه بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي، نونو سانتو.

ليفربول يدرس انتقال فابينيو

وكان قد أكد الإعلامي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، أن ليفربول يدرس في الوقت الحالي العرض المقدم من نادي الاتحاد لشراء فابينيو، خاصة خطط تسديد قيمة الصفقة بعد إرسال العرض الرسمي.

وأوضح رومانو، أن فابينيو وافق على كافة الشروط بعد التحدث إلى نونو سانتو، الذي أقنعه بقوة بارتداء قميص الاتحاد في الموسم القادم، حيث يتبقى فقط التفاوض على بعض التفاصيل من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

صفقات الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي

يذكر أن نادي الاتحاد سبق أن تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي 'جوتا' من سيلتك الأسكتلندي، وسلطان الفرحان كصفقة محلية وحيدة حتى الآن.