فيديو | محافظة تنومة تشهد تجمعاً لهواة السيارات الكلاسيكية من مختلف مناطق المملكة


الجمعة 28 يوليو 2023 | 08:22 مساءً
أضخم تجمع للسيارات الكلاسيكية
أضخم تجمع للسيارات الكلاسيكية
فريق _ السعودي اليوم

استضافت ساحة استراحة بلدية محافظة تنومة  اليوم الجمعة، أضخم عرض للسيارات الكلاسيكية خلال "منتزه الشرف" الذى يعد أبرز المتنزهات الطبيعية في المنطقة.

وأكد تقرير نشرته قناة "الإخبارية"  أن محافظة تنومة غنية بكثير من المواقع  والمتنزهات الطبيعية كمنتزه الشرف والمحفار والحيفة

وبحسب التقرير فقد أوضح منصور الأسمري،  أحد المنظمين للفاعلية،  استضافة ساحة استراحة بلدية محافظ تنومة أضخم عرض للسيارات الكلاسيكية لـ "فريق ونيتات الخليج الكلاسيكي" الذي زار المحافظة بتنسيق مع لجنه التنمية السياحية الفرعيه بتنومة.

كما أكد ان العرض الذي قدم في محافظة تنومة يعد أضخم عرض للفريق منذ تأسيسه في المملكه العربيه السعوديه والذي اجتذب عدد كبير من الزوار ومحبي السيارات الكلاسيكية من مختلف محافظات منطقة عسير وخارجها. معرباً عن اعجاب أعضاء الفريق بما شاهدوه في المحافظة من مقومات سياحية وطبيعة وأجواء جميلة مقدماَ في الوقت نفسه الشكر والتقدير للقائمين على التنمية السياحية في تنومة.

وقد عبر أمين لجنة التنمية السياحية في تنومة الأستاذ فهد بن يوسف عن سعادته بهذه الفعالية التي وصفها بالمتميزة جداً مقدما شكره وتقديره لكافة أعضاء الفريق على حضورهم ولقائهم بالجماهير الكبيرة التي استقبلتها ساحة العرض في ساحة البلدية املاً ان تتكرر هذه المشاركة في الأعوام القادمة ان شاء الله تعالى.

أضخم تجمع للسيارات الكلاسيكية
أضخم تجمع للسيارات الكلاسيكية

اقرأ أيضا