نحو عاصمة عالمية مستدامة.. "الرياض قروڤ" جودة الحياة بمفهومها الحقيقي "صور"


الجمعة 28 يوليو 2023 | 07:35 مساءً
الرياض قروڤ
الرياض قروڤ
فريق _ السعودي اليوم

'الرياض قروڤ' أحد مشاريع النموذجية الكبري التى تمتلكها 'شركة المزينى العقارية' بالرياض، فعلى مساحة تزيد عن ثلاثة ملايين ونصف متر مربع بات الحلم قريباً بإنجاز ما يقرب من 4,907 منتجًا سكنيًّا يتنوع بين فلل سكنية وأراض مطورة، متكاملة البنية التحتية.

موقع استراتيجي

ويتميز مشروع 'الرياض قروڤ' بموقع استراتيجي شمال طريق الدمام من حيث سهوله الوصول للمشروع عبر شبكة طرق سريعة وكذلك المسار الرياضي والذي يُكسبه قيمة إضافية

ويشتمل المشروع على شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء الاتصالات وتصريف الأمطار، بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة والتشجير والإنارة وأنظمة الري والألياف البصرية.

خدمات متكاملة لرفع جودة الحياة

ولتقديم خدمة متكاملة، حرصت إدارة المشروع على تطويره بالمفهوم الشامل مما يساهم في رفع جودة الحياة من خلال تضمين ممرات للمشاة والأرصفة في كامل المشروع بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بتصاميم فريدة بهدف تقديم أسلوب حياه يليق بالعملاء, بالإضافة الى تخصيص مواقع تجارية وخدمية ومرافق تعليمية وصحية.

نسب حجوزات عالية

كما سجل مشروع الرياض قروڤ منذ بدء الإعلان عن مرحلة البيع نسبة نجاح عالية، والتي شهدت حجوزات عالية خلال فترة وجيزة، حيث يعكس الإقبال الكبير مدى جودة الخدمات والتصاميم التي يوفرها المشروع الذي يقدم منتجات سكنية مميزة بأسعار ميسرة تتحقق فيها أعلى متطلبات جودة الحياة.

حلول مالية ميسرة

ويوفر المشروع آليات ميسرة للبيع، من خلال توفير عدة حلول مالية للتملك في المشروع؛ سواء بشكل مباشر أو عبر الجهات التمويلية المشاركة في المشروع

الرياض قروڤ
الرياض قروڤ
الرياض قروڤ
الرياض قروڤ
الرياض قروڤ

اقرأ أيضا