تقنية جديدة بالذكاء الاصطناعي تكشف أكثر الجنسيات جمالا في العالم.. السعودية بين القائمة


الاثنين 06 مارس 2023 | 11:34 صباحاً
الذكاء الصناعي
الذكاء الصناعي
فريق ـ السعودي اليوم

أجرى موقع “Pour Moi” الفرنسي، بحث علمي يعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد أكثر الجنسيات في العالم جمالا، حيث استعان بجهاز كمبيوتر فائق الإمكانيات، وتمكن الذكاء الصناعي برسم أشخاص خياليين، من خلال مسح الوسائط الاجتماعية، وقام برسمها لأغلب الدول، من حيث تخيل وتنفيذ الأشخاص الأكثر جمالا وبالشكل المثالي لهم.

تصدر الهند المركز الأول لأكثر من 50 جنسية جاذبية فى العالم 

وكشف البحث الفرنسي، عن تصدر الهند لأكثر من 50 جنسية جاذبية في العالم، فيما ضمت القائمة 3 دول عربية، ووفقا للبحث يعتبر الهنود أكثر الأشخاص جاذبية في العالم بحسب الذكاء الاصطناعي، يليهم الأميركان ثم السويديون واليابانيون والكنديون.

3 دول عربية تحتل قائمة أكثر البدان جاذبية في العالم 

وجاء لبنان في المرتبة 25 تلته السعودية في المرتبة 43 ثم مصر في المرتبة 44.

واستُخلصت نتيجة البحث وفقا للصور التي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية ريديت “Reddit”

وعن منهجية التقييم، أوضح الموقع أنها شملت كل الصور والمواضيع والتدوينات التي تم نشرها على Reddit وورد فيها عبارات مثل جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة، وتم تحليل البلد المرتبط بذلك.

وعن سبب ضعف حضور الدول العربية ودول أخرى فالأغلب هو أن جهود الموقع التسويقية لأنشطة التجارة الإلكترونية ليس لديها اهتمام حاليا بتلك الدول أو ضعف المشاركات في موقع ريديت الأميركي.

وتتميز الصور التي تم إنشاؤها بذكاء الصناعي، بالفكين المنحوتين، والمظهر المتقلب، وغياب القمصان بقوة بين الرجال، في حين يبدو أن النساء ذوات الشعر الطويل، والعيون الواسعة الأكثر جمالا.

اقرأ أيضا