أكبر البنوك الاستثمارية في أمريكا اللاتينية يعلن إفتتاح مكتب له بالرياض لجذب مزيد من الإستثمارات الضخمه بين البرازيل والسعودية


الاربعاء 26 يوليو 2023 | 05:17 مساءً
إتحاد الغرف السعودية
إتحاد الغرف السعودية
فريق السعودي اليوم

أعلن بنك الاستثمار البرازيلي BTG Pactual افتتاح مكتب له بالعاصمة الرياض والقيام بعمليات وأنشطة مصرفية لجذب الاستثمارات السعودية والخليجية للبرازيل ودول أمريكا اللاتينية، وذلك بعد حصوله على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية بالمملكة.

وناقش اجتماع المسؤول عن الفرع الإقليمي للبنك البرازيلي

بالرياض مع رئيس مجلس الأعمال السعودي البرازيلي في اتحاد الغرف السعودية مشعل بن حثلين، الخدمات والتسهيلات المالية التي سيقدمها لقطاعي الأعمال من البلدين، والقطاعات والفرص الاستثمارية المستهدفة.

تحفيز رؤوس الأموال السعودية والخليجية للاستثمار في أمريكا اللاتينية

ومن المقرر أن يعمل البنك على تحفيز رؤوس الأموال السعودية والخليجية للاستثمار في أمريكا اللاتينية وجذب استثمارات من أمريكا اللاتينية للمملكة.

أكبر البنوك الاستثمارية في أمريكا اللاتينية

وتطرق الاجتماع لآفاق التعاون بين البنك ومجلس الأعمال السعودي البرازيلي الذي أعلن اتحاد الغرف السعودية العام الماضي عن تشكيله في دورته التأسيسية.

الجدير بالذكر أن بنك الاستثمار البرازيلي BTG Pactual يعتبر أكبر البنوك الاستثمارية في أمريكا اللاتينية، ويشكل افتتاح مكتب له بالرياض دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية بين المملكة والبرازيل حيث يمكن أن يصبح جسراً رئيسياً للأعمال بين البلدين في ظل ما تشهده المملكة من انفتاح وتطور اقتصادي هائل

إتحاد الغرف السعودية
إتحاد الغرف السعودية

اقرأ أيضا