عاجل : بشكل رسمي الاتحاد يعلن تعاقده مع صالح العمري


السبت 22 يوليو 2023 | 04:48 مساءً
الاتحاد يعلن تعاقده مع صالح العمري
الاتحاد يعلن تعاقده مع صالح العمري
فريق-السعودي اليوم

أعلن نادي الاتحاد، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم صالح العمري، قادماً من أبها، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي, ونجح المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في التعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وجوتا من سيلتك الأسكتلندي، بجانب سلطان الفرحان من الرائد.

"أموري طيبة، أنا في الاتحاد"

وكشف الاتحاد في بيان رسمي، تعاقده مع العمري، قادماً من صفوف أبها, ويستعد صالح العمري للانضمام إلى التدريبات الجماعية في معسكر الطائف، لمواكبة الموسم الرياضي 2023\2024، والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال صالح العمري في الفيديو التقديمي: 'أموري طيبة، أنا في الاتحاد', و وقع صالح العمري على عقود الاتحاد مقابل 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى بيع عقد محمد العوفي إلى أبها مقابل 3 سنوات.

الانتقال إلى الاتحاد بشكل نهائي

وشهد انتقال صالح العمري إلى الاتحاد، الكثير من التطورات في اللحظات الأخيرة؛ و كادت إدارة أبها تتجه نحو تجديد عقد صالح العمري لمدة 3 مواسم، مع إعارة اللاعب إلى الاتحاد لموسم رياضي واحد.

و رفض صالح العمري خطة إدارة أبها، و طالب بالانتقال إلى الاتحاد بشكل نهائي، أو الانتظار إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتوقيع للاتحاد بعد دخول الفترة الحرة مجاناً.

اقرأ أيضاً :عيسى الجوكم .. يكشف عن استعداد نادي الهلال للتعاقد مع كليان مبابي لاعب سان جيرمان

واعترض العمري على زيادة المبالغة من قبل إدارة أبها في مطالبها المادية للموافقة على بيع عقد اللاعب، و رفض أبها العرض الأول من نادي الاتحاد، بدفع مبلغ 3 ملايين للنادي و5 ملايين للاعب في كل موسم، قبل أن ترد إدارة الاتحاد برفع قيمة العرض إلى 8 ملايين ريال وانتقال محمد العوفي لمدة 3 سنوات.

الاتحاد يعلن تعاقده مع صالح العمري
الاتحاد يعلن تعاقده مع صالح العمري