بات علي رادار الأهلي والنصر ..البافاريون يعجل انتقال ساديو ماني إلي الدوري السعودي


السبت 22 يوليو 2023 | 12:49 مساءً
ساديو ماني
ساديو ماني
فريق-السعودي اليوم

أظهرت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة في حسم صفقة السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، والذي بات على رادار الأهلي والنصر خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

البايرن يريد بيع ساديو

و كشف الصحفي الخاص بالإنتقالات فابريزيو رومانو، أن بايرن ميونيخ يريد بيع ساديو ماني في عجال، عكس رغبة المهاجم السنغالي الذي أراد دائماً البقاء والقتال على بقائه مكانه.

وقال فابريزيو رومانو 'في الوقت الحالي، بات ماني منفتحًا لبدء المناقشات مع الأندية السعودية، ولكن لا يوجد عرض أو اتفاق رسمي حتى الآن، وهناك محادثات أولية مع النصر'.

تفاصيل صفقة ساديو ماني

و طلبت إدارة البايرن ميونيخ، مبلغ 32 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عقد ساديو ماني, و ارتباط ماني بعقد مع بايرن ميونيخ حتى يونيو 2025، إلا أن النادي يفكر بشكل جدي في الاستغناء عن خدماته لأنه لم يقدم الآداء المرجو منه في أول مواسمه مع بطل الدوري الألماني.

اقرأ أيضاً :بالفيديو.. ميسي يشعل حماس جماهير إنتر ميامي في أولي مباراتة بهدف ساحر

ومنحت أن إدارة النادي الأهلي مهلة أخيرة إلى المهاجم السنغالي لمدة 48 ساعة، للرد على العرض الأخير المقدم من الراقي للتعاقد مع اللاعب، وأجرى النصر مفاوضات مع ساديو الذي اشترط الحصول على راتب سنوي يقدر بـ50 مليون يورو للموافقة على ارتداء قميص العالمي.