شروط وطريقة التسجيل في برنامج تساهيل الراجحي وكيفية التقسيط من تساهيل


الجمعة 21 يوليو 2023 | 03:05 مساءً
بنك الراجحي
بنك الراجحي
فريق السعودي اليوم

يتسائل الكثير من المواطنين عن شروط وطريقة التسجيل في برنامج تساهيل الراجحي ونتعرف اليوم ايضا على كيفية التقسيط من تساهيل الراجحي جرير بسعر الكاش و شروط التسجيل في البرنامج وطريقة طلب بطاقة شراء ايفون وسنتطرق إلى افضل بطاقة ائتمانية للتقسيط من بنك الراجحي بناء على تجارب العملاء، فكما نعلم ان البنك تعاقد مع كثير من المحلات والشركات الكبرى والمستوصفات أيضًا لتوفير خدمة التقسيط لعملائه ومن خلال صحيفية السعودي اليوم نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن برنامج تساهيل الراجحي.

شروط وطريقة التسجيل في برنامج تساهيل الراجحي

تعرفنا مسبقًا على طرق تفعيل المحفظة في الراجحي وتكلفة فتحها وسنوضح الان كيفية التقسيط من تساهيل الراجحي حيث تحرص ادارة البنك دائمًا على دعم العملاء وتوفير خدمات مميزة كثيرة لهم وابرز ما تم تقديمة من خلال البنك الفترة السابقة برنامج تساهيل الذي يدعم تقسيط كل شيء حيث تحصل على ما تريد في الحال وتدفع للبنك بتسهيلات تصل الى 12 شهر بدون فوائد وبحد ادنى 1000 ريال، قد ضم البرنامج عدد كبير من المتاجر للشراء منها و المستشفيات والاماكن الترفيهية الكبيرة مثل سكاي زون و بوليفارد الرياض للاستفادة بخدماتهم من خلال نظام تقسيط تساهيل والدفع لاحقًا، ويتم ذلك باتباع الخطوات الاتية:

• يجب ان تكون عميل بالبنك واذا لم تكن عميل تعرف على طرق فتح الحساب في بنك الراجحي و تمتلك احد انواع البطاقات هذه بلاتينيوم او سينجتشر او إنفينيت.

• اتصل على خدمة العملاء من خلال رقم 920003344 او اذهب الى احد فروع البنك واطلب التحويل الى نظام تساهيل.

• يشترط ان يتم ذلك التحويل قبل الحصول على كشف حسابك الشهري.

كيفية التقسيط من تساهيل الراجحي جرير بسعر الكاش

تعاقد الراجحي مع مكتبة جرير ضمن مبادرة تساهيل والتقسيط بسعر الكاش للمشتركين في هذا البرنامج وتسهيل حصولهم على اي نوع من الاجهزة الكهربائية شاشات، ساعات او الموبايلات بماركاتها المختلفة سامسونج وايفون والكمبيوتر المحمول ايضًا واليكم الان شروط وكيفية التقسيط من تساهيل الراجحي جرير:

1. اذهب الى متجر جرير او تسطيع الشراء اون لاين من خلال صفحتهم عبر هذا الرابط، بواسطة بطاقة الدفع الخاص بالبنك.

2. اختر الجهاز الذي ترغب به وحدد مدة السداد من ثلاث اشهر او ستة وتصل الى عام.

3. يشترط الا تقل الفاتورة عن 1000 ريال.

4. سيتم اضافة 10% من اجمالي الفاتورة كفائدة على القسط.

5. اذا كان الجهاز نوع من الإكسسوارات او الكماليات للموبايل او اللاب توب سيتم اضافة 15% على اجمالي الفاتورة.

6. اذا كنت طالب جامعي ستحصل على مزايا عديدة ابرزها التقسيط بسعر الكاش بدون اي فوائد اضافية وزيادة مدة السداد الى 24 شهر بحد اقصى للمشتريات 30 الف ريال.

كيف اخذ مبلغ بسيط من الراجحي

لا تستطيع الحصول على مبالغ مالية من خلال برنامج تساهيل الراجحي ولكن الخدمة مقدمة للشراء فقط وتقسيط اي شيء ترغب بشرائه وليس السحب النقدي.

كيف ادفع قسط تساهيل

تستطيع دفعة في حساب بطاقتك الائتمانية قبل موعد القسط من خلال فرع البنك او ماكينة ATM واذا تم التأخير يحق للبنك خصم القسط من رصيد بطاقتك. 

بنك الراجحي
بطاقة الراجحي الرقمية

اقرأ أيضا