بالفيديو.. شاهد دهانات الجزيرة تتوسع في سوق جديد والبحرين هي المستهدفة "تفاصيل"


الجمعة 21 يوليو 2023 | 01:37 مساءً
إفتتاح معرض دهانات الجزيرة في البحرين
إفتتاح معرض دهانات الجزيرة في البحرين
فريق-السعودي اليوم

في إطار إستراتيجيتها لتحقيق مزيد من الإنتشار والتوسع, إفتتحت 'دهانات الجزيرة', معرضاً مميزاً في مملكة البحرين الشقيقة، وقد تم إقامة حفل إفتتاح للمعرض برعاية وحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين الأستاذ سمير عبد الله ناس.

إستعراض منتجات دهانات الجزيرة في حفل الإفتتاح

ويشار إلي أن شهد الحفل إستعراض منتجات الشركة الرائدة في مجال الدهانات والألوان والحلول الإنشائية، وأحدث التقنيات والمنتجات المتكاملة، وتتنوّع ما بين الدهانات المخصصة للحديد والأخشاب والمقاومة للحريق، والدهانات الديكورية والصناعية والمعمارية، فضلاً عن الدهانات المستدامة بيئياً ودهانات الأرضيات، وبوجود خبراء من المهندسين والمصممين الداخليين، بجانب إستعراض مجهودات الشركة في تحسين قطاع البناء والمعمار وتطوير الخدمات المقدمة بأفضل جودة ممكنة، وتحقيقها أعلى المعايير المعتمدة في التصنيع.

والجدير ذكره, أن تخدم 'دهانات الجزيرة' عملاءها في السوق بالبحرين من خلال وكيلها شركة بيان للتجارة العامة والمقاولات، وتعمل على تغطية كافة أنحاء مملكة البحرين الشقيقة.

تأسيس دهانات الجزيرة

ويذكر أن «دهانات الجزيرة» تم تأسيسها عام 1979 في الرياض, باعتبارها شركة متخصّصة في تصنيع وإنتاج وتصدير دهانات عالية الجودة، ووفقاً لـ أعلى معايير الاستدامة والأمن البيئي.

اقرا ايضا: "دهانات الجزيرة" تشارك باختراع جديد لتخفيض درجة الحرارة بالمشاعر المقدسة

اقرأ أيضا