مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع ميتسوبيشي لتعزيز التعاون بين الشركتين


الخميس 20 يوليو 2023 | 02:22 مساءً
مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي
مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي
فريق-السعودي اليوم

وقعت شركة مكيفات الزامل مذكرة تفاهم مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة (الأنظمة الحرارية)، لتعزيز التعاون بين الشركتين وذلك ضمن فعاليات اجتماع الطاولة المستديرة السعودي الياباني 2023 الذي نظمته وزارةالاستثمار في مدينة جدة، بحضور معالي وزير الاستثمار خالد بن عبدالعزيز الفالح، ورئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا، وسفير اليابان لدى المملكة فوميو إيواي، والرئيس التنفيذي للزامل للصناعة محمد آل صاحب، ورئيس مجلس إدارة شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة شونيتشي مياناغا.

اقرأ ايضا:لبحث فرص التعاون وإطلاق مشاريع جديدة.. صندوق الاستثمارات العامة يوقع مذكرة تفاهم مع شركة جيرا اليابانية

شركة الزامل تقدم خدمات هندسية متكاملة ومنتجات عالية الجودة

تأسست شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في الدمام وهي مجموعة صناعية رائدة تقوم بتوفير أنظمة وخدمات هندسية متكاملة ومنتجات عالية الجودة لتلبية متطلبات صناعة الإنشاءات العالمية.

أجهزة تكييف الهواء

مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي للتعاون بين الجانبينمكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي للتعاون بين الجانبين

تشمل منتجات وحلول الشركة: المباني الحديدية سابقة الهندسة، والهياكل الإنشائية الفولاذية، وأجهزة تكييف الهواء وأنظمة التحكم البيئي المصممة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية المختلفة، وأبراج نقل الطاقة والاتصالات، ومنتجات المباني الخرسانية الجاهزة، والمواد العازلة من الفيبرجلاس والصوف الصخري، والأنابيب المعزولة، وخدمات صيانة وإصلاح أجهزة التكييف والتبريد، وخدمات صيانة وفحص المشاريع الصناعية، وأنظمة أتمتة المباني، وأنظمة الأمن والحماية، وخدمات تنفيذ المشاريع المتكاملة، ومشاريع الطاقة الشمسية، إضافة إلى خدمات التركيب والدعم العالية الجودة.

تقدم الزامل للصناعة من خلال قطاعاتها الصناعية المختلفة مجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تلبي الاحتياجات والمتطلبات المتنامية لصناعة البناء والإنشاءات العالمية.

تقوم الشركة ببيع وتسويق منتجاتها في أكثر من 90 بلداً حول العالم، وتملك مرافق تصنيعية في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، والهند، وفيتنام.

علاقات قوية بين السعودية واليابان

وتربط السعودية واليابان علاقات إقتصادية قوية ،وأكد وزير الاستثمار خالد الفالح، في وقت سابق علي توقيع 26 اتفاقية تعاون مع الجانب الياباني، مشيراً إلى أن اليابان ثالث أكبر شريك تجاري للمملكةقائلا' إننا سنعزز شراكتنا مع اليابان في مجال الطاقة النظيفة'

مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي
مكيفات الزامل توقع اتفاقية مع شركة ميتسوبيشي للتعاون بين الجانبين

اقرأ أيضا