مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة "هونور" HONOR تكشف عن هاتفها الجديد HONOR 90 5G في حفل إطلاق رائع


تحت شعار "HONOR Mission Impossible" تكشف HONOR عن مهامها المُنجزة وخططها المستقبلية

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 02:44 مساءً
مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة "أونور" HONOR تكشف عن هاتفها الجديد
مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة "أونور" HONOR تكشف عن هاتفها الجديد
فريق السعودي اليوم

طرحت شركة هومور ، أمس الثلاثاء، رسمياً في منطقة الخليج العربي، هاتفها الجديد Honor 90، بمساندة تقنيات الذكاء الاصطناعي، وداعم لشبكات الجيل الخامس الـ5G، وبأسعار مخصصة للفئة المتوسطة.

ويمثل هذا الجهاز رؤية الشركة الناشئة حديثاً بمساعدة الباحثين عن هواتف ذكية مريحة للعينين مع كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميغابيكسل وتقنيات غير متواجدة في أي شركة أخرى مصنعة للهواتف ومن خلال صحيفية السعودي اليوم نعرض لكم كل ما تريد معرفته عن الهاتف الجديد.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

حيث أطلقت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR آفاقاً جديدة مع إطلاقها لآخر هواتفها الذكية، HONOR 90 5G. وأظهر الحدث الذي يحمل عنوان 'HONOR Mission Impossible' التزام العلامة التجارية بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتزامها بتحقيق إنجازات جديدة في منطقة الشرق الأوسط.

كما بدأ حفل الإطلاق بتسليط الضوء على الإنجازات التجارية الرائعة لشركة HONOR في عام 2023. وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، شهدت HONOR نمواً غير مسبوق في الشحنات بنسبة 500٪ في الربع الأول من العام، مما عزز حصتها السوقية المتزايدة. بالإضافة إلى ذلك، حققت العلامة التجارية نمواً سنوياً بنسبة 388٪ في النصف الأول من العام، مما يشير إلى نجاحها الاستثنائي في منطقة الشرق الأوسط.

استكمالاً لسلسلة الإنجازات، عرضت HONOR أجهزتها المبتكرة، والتي تضمنت هاتف HONOR X9a، الذي يتميز بأقوى شاشة على الإطلاق. ثم سلطت الضوء بعد ذلك على HONOR Magic5 Pro، الذي التقط بشكل تلقائي اللقطة التي سُجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ™ الجديدة كأعلى قفزة لـ Between the Legs Slam Dunk، وذلك بفضل تقنية AI Motion Sensing الجديدة كليًا.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

كما أعلنت HONOR بفخر عن شراكتها كشريك رسمي للهواتف الذكية لأكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم، 'Gamers 8' والذي يفخر بمجموع جوائز مذهل بقيمة 45 مليون دولار، إلى جانب أفضل العلامات التجارية والقادة من مختلف الصناعات. كجزء من التزامها تجاه مجتمع الألعاب، أصبح هاتف HONOR Magic5 Pro شريك الهاتف الذكي الرسمي 2023 PMWI مع PUBG Mobile، مما عزز وجودها في صناعة الألعاب.

ولتأخذ الإثارة إلى آفاق جديدة، قدمت HONOR مقدمة رائعة لا تُنسى لهاتفها الذكي HONOR 90 5G الذي طال انتظاره. بعد خلق جو من الترقب لهاتف HONOR 90 5G على منصات التواصل الاجتماعي من خلال 'ماذا سيحدث في 18 يوليو'، وقد تم تقديم الجهاز بشكل أسطوري من خلال طائرة، ما ترك الحضور في ذهول تام وفاق جميع التوقعات.

كجزء من مهمة HONOR وكمحاولة لكسر لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية ™، تهدف العلامة التجارية إلى إنشاء أكبر ألبوم للصور في العالم، يتألف من صور تم التقاطها بواسطة المستخدمين على هاتف HONOR 90 5G. تم تشجيع الحضور وعشاق الهواتف الذكية على التقاط صورهم باستخدام HONOR 90 5G ومشاركتها، مما يساهم في إنشاء أكبر ألبوم للصور في العالم.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

عرض حفل الإطلاق إنجازات HONOR والتقدم التكنولوجي الذي حققته HONOR وتفاني العلامة التجارية في خدمة مجتمعها. يمثل هاتف HONOR 90 5G رؤية العلامة التجارية لعام 2023 والتزامها بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مع برنامج AI Vlog Master، شاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين، وكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل، مما يوّفر تجربة هاتف ذكي استثنائية للمستخدمين في المنطقة.

من المقرر أن يتم إطلاق هاتف HONOR 90 5G المرتقب في العديد من البلدان في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا ودول مختارة أخرى.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

بالإضافة إلى ذلك، قدمت HONOR أيضًا جهازها اللوحي الجديد HONOR Pad X9 الذي يتميز بشاشة عرض HONOR FullView رائعة مقاس 11.5 إنش، نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت مع تقنية HONOR Histen لضبط الصوت، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، كما يوّفر HONOR Pad X9 ترفيهًا وتعليميًا فائقًا. تجربة مع مجموعة من الميزات الذكية والمظهر الأنيق.

أما بالنسبة للأجهزة القابلة للارتداء، قدمت الشركة ساعة HONOR Watch 4 التي تضم مجموعة من الميزات المتقدمة تتضمن اتصال Bluetooth، مساعد حرق الدهون وعمر البطارية 14 يومًا.

تصنيع صديق للبيئة لـ HONOR

تسمح المعدات الآلية والأنظمة الرقمية لـ HONOR بتبني نموذج منخفض الكربون في مصنع HONOR للتصنيع الذكي HONOR Intelligent Manufacturing Industrial Park في بينغشان.

• يتخطى مُعدل التصنيع الأوتوماتيكي الذكي نسبة 75%

• توفير 1.2 مليون كيلوواط ساعة من الكهرباء من خلال إدارة الطاقة وأنظمة التحكم.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

منتجات صديقة للبيئة من شركة أونور

تدمج HONOR مفهوم الاقتصاد الدائري الأخضر في دورة حياة تطوير المنتج لإنشاء منتجات صديقة للبيئة.

• حصل 104 منتجًا على شهادة حماية البيئة بدرجة A 3

• 98% من مواد التغليف الخاصة بهاتف HONOR Magic Vs غير بلاستيكية.

• تم تقليل استخدام المواد الخطرة بمقدار 3861 طن. 4

• تم إعادة استخدام 1785 طن من النفايات الإلكترونية.

شراكات صديقة للبيئة لـ HONOR

تقدر HONOR التنمية المستدامة لسلسلة التوريد الخاصة بها، وتتعاون بنشاط مع الشركاء للسعي من أجل مستقبل أخضر.

• تم إجراء التحقق من البصمة الكربونية لأكثر من 50 مورّدًا.

• تم تحقيق الاستدامة لأكثر من 40% من الموردين.

• تم صياغة 'قواعد سلوك المسؤولية الاجتماعية للشركات لموردي HONOR'.

• تم الانضمام إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة ورابطة الاقتصاد الدائري الصيني في عام 2021.

مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة مدعوم بالذكاء الإصطناعي شركة 'أونور' HONOR تكشف عن هاتفها الجديد

أكثر من 800 معهد تعليمي حول العالم شارك في تحدي HONOR للإبداع

1. مقارنةً بمستويات عام 2022.

2. تم القياس بُناءً على تقرير البحث الكمي لـ Online Meeting Helps Carbon Emission Reduction.

3. حصل 104 منتج من منتجات HONOR على شهادة بدرجة A من المركز الصيني لشهادات الجودة (CQC).

4. مُنذ عام 2016، قللت HONOR استخدام المكونات والمواد الخطرة بمقدار 3861 طن.

5. الكمية التراكمية للنفايات الإلكترونية المعاد تدويرها اعتبارًا من عام 2022.

6. يستفيد أكثر من 2،900،000 مستخدم شهريًا من ميزة قارئ الشاشة من HONOR.

7. أكثر من 700000 مستخدم شهريًا يستخدمون ميزة AI Subtitles.

8. يستمتع أكثر من 140،000 مستخدم شهريًا بميزة التكبير في HONOR.

9. اعتبارًا من ديسمبر 2022، وفرت HONOR خطوطًا ساخنة لإمكانية الوصول على مدار 7 × 24 وتم تدريب الموظفين على خدمات إمكانية الوصول في أكثر من 1000 متجر غير متصل بالإنترنت.

10. في 20 مايو 2021، أطلقت HONOR و 14 جهة أُخرى بما في ذلك الجمعية الصينية للمكفوفين ومعهد المعايير الإلكترونية الصيني بالاشتراك مع مبادرة الوصول الذكي إلى المعلومات الطرفية.  

اقرأ أيضا