بالفيديو.. تصرف غريب للرئيس الأمريكي جو بايدن يثير دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي


الاربعاء 19 يوليو 2023 | 01:32 مساءً
الرئيس الأمريكي بايدن
الرئيس الأمريكي بايدن
فريق_ السعودي اليوم

ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال لقائه بالرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ في البيت الأبيض، بصورة لم يفهم منها شيء مع اختلاط الأمر على المتابعين.

تفاصيل الحادث

التقطت عدسات المصوريين الرئيس الأمريكي، وهو شبه نائم ورأسه منخفضة إلى أسفل وكأنه يفعل شيء يحتاج إلى مجهود خرافي وهو يقرأ شيئًا على ركبته أو أنه يتكلم وهو نائم.

صحة الرئيس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور بشكل ساخر، وأتبعوه بسيل من التعليقات في حادثة تنضاف لقائمة طويلة تفاقم الشكوك حول صحة الرئيس.

تعبيرات متلعثمة

وأظهر مقطع فيديو الرئيس الأمريكي بتعبيرات متلعثمة غير واضحة، لدرجة أنه من الصعب التكهن ما إن كان الرجل مستيقظا أم نائما.

ويبدو أن سلوك الرئيس الأمريكي أثار استغراب هرتسوغ الذي حول نظره إلى الكاميرا بتعابير فيها الكثير من الدهشة، قبل أن يعود بناظريه إلى بايدن المسترسل في تمتمات لا تنقطع.

الإرتباك بالتعبيرات

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على الصورة: 'نام بايدن خلال محادثة مع نظيره الإسرائيلي هرتسوغ، على ما يبدو، أرهقت المحادثة رئيس الولايات المتحدة قليلاً، وكالعادة بدأ في الارتباك بالتعبيرات'.

ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى لبايدن التي تفجر الجدل، حيث يزدان سجله بهفوات وزلات وحوادث عديدة جعلت الأمريكيين يتساءلون عن وضعه الصحي وقدرته على إدارة مهامه.

نتائج استطلاع

وقبل أسبوعين، أظهرت نتائج استطلاع للرأي أن 68% من الأمريكيين يرون أن بايدن (80 عاما) غير مناسب لإعادة انتخابه. 

بايدن
الرئيس الأمريكي بايدن

اقرأ أيضا