بالصور.. شاهد أمانة الشرقية تطلق مبادرة جدد نشاطك بمدينة الظهران "ما هي أهم أهدافها"


الاربعاء 19 يوليو 2023 | 12:38 مساءً
نبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية
نبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية
عطية الزهراني- الدمام

قامت أمانة المنطقة الشرقية،  بـ إطلاق مبادرة 'جدد نشاطك' بمدينة الظهران، ويشار إلي أن الهدف الرئيسي من هذه المبادرة, هو رفع الوعي لدي أفراد المجتمع بأهمية الرياضة لضمان الحفاظ على حياة صحية سليمة.

رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطانيرئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني

إستقطبت عدد من المشاركين

ومن جانبه, فقد أفاد رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن البلدية ممثلة بوحدة الشراكة المجتمعية نفذت المبادرة، بالتعاون مع مركز اللياقة الجيدة بالظهران، والتي بدورها استقطبت عدداً من المشاركين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز الرياضي.

نبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقيةنبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية

الرياضة أحد أهداف التنمية المستدامة لعام 2030

وتابع المهندس فيصل القحطاني خلال تصريحاته، بقوله أن الرياضة تعد أحد أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 وذلك بما يتوافق مع توجهات المملكة ومبادئها الوطنية، بالإضافة إلى تعزيز السلوكيات الإيجابية المرتبطة بالمحافظة على الصحة، والمساهمة في زيادة الوعي بالنشاط الرياضي لدى أفراد المجتمع لأهمية الحفاظ على اللياقة، مؤكداً استمرار البلدية بتفعيل المبادرات التوعوية لترسيخ أهميتها حيث أنها تعد واجب ومشاركة اجتماعية وطنية.

نبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقيةنبادرة جدد نشاطك في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقيةاقرا ايضا: عاجل.. الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية يقدم كافة سبل الرعاية الصحية في حادث بطحاء الذي وقع صباحآ 

اقرأ أيضا