عاجل| الهلال يتعاقد مع جناح برشلونة البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا


الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 11:52 مساءً
مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا
مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا
فريق-السعودي اليوم

يطول الحديث حول مستقبل لاعيبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في حين وجود اهتمام كبير من قبل الأندية المشاركة فى دوري روشن للمحترفين (كأس الملك سلمان).

الصراع من أجل موسم أقوى

ويسعى الهلال لعمل صفقات قوية لحسم الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا. 

و نجح الهلال هذا الميركاتو الصيفي، في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، وضم أيضاً روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، قادماً من لاتسيو الإيطالي.

الهلال يحسم التعاقد مع مالكوم

و توصل نادي الهلال إلى اتفاق نهائي مع نادي زينت سان بطرسبرغ الروسي لشراء عقد الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا صاحب 25 سنة.

و يلعب الموهوب البرازيلي مالكوم في خانات الوسط والجناحين، ومحط أنظار العالم عام 2018 عندما أصبح محوراً لصراع كبير بين روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

وجاء مالكوم إلى برشلونة في موسم '2018-2019'، قادمًا من بوردو الفرنسي في صفقة تجاوزت 40 مليون يورو.

ولعب مالكوم مع البرسا في 24 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

و رحل مالكوم عن صفوف برشلونة إلى روسيا موسم 2019 نظير 40 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين أخرى وفق اتفاقات خاصة، ليصبح رابع أغلى لاعب يبيعه برشلونة في تاريخه.

اقرأ أيضاً :الهلال يعزز موقفه بصفقة المهاجم ميتروفيتش و فوفانا ينتقل للنصر

وناقش الهلال عرضاً استثنائياً لشراء عقد الموهوب البرازيلي وتلقى موافقة النادي الروسي، ويفحص اللاعب طبياً  الأسبوع الجاري قبل توقيع العقد النهائي.