ضربة للزعيم ..باريس سان جيرمان تهدد حلم الهلال في ضم الفرنسي هوجو لوريس


الاثنين 17 يوليو 2023 | 09:40 مساءً
هوجو لوريس
هوجو لوريس
فريق-السعودي اليوم

رحل الحارس الفرنسي، هوجو لوريس، من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وهناك حديث حول إمكانية انتقاله إلى الهلال فى الميركاتو الصيفي الحالي. 

طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات

وترغب إدارة نادي الهلال بقوة في ضم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم, حسب أنباء صحفية فرنسية.

ويشهد موسم الإنتقالات الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، بعد قدوم كل من كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، توافد الأندية لضم لاعيبة من الأندية الأوروبية وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثنائي كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

لوريس يهتم بمشروع باريس سان جيرمان

و في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بتويتر، أوضح فابريس هوكينز، الصحفي الفرنسي الشهير، أن هوجو لوريس مهتم بمشروع باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، ويريد الانتقال للنادي الباريسي هذا الصيف.

ونفى الإعلامي 'سيف السيف'أن نادي الهلال لم يقدم أي عروض من الأساس للحارس الفرنسي، هوجو لوريس، وأنباء أخرى تنفي ما تردد عن اهتمام الزعيم بالتعاقد مع بطل كأس العالم 2018.

مسيرة لوريس مع توتنهام ومنتخب فرنسا

ولعب لوريس 447 مباراة رفقة نادي توتنهام، واستقبل خلالهم 508 هدفاً، وحافظ على شباكه في 151 مباراة.

اقرأ أيضاً :"مسابقة بلا فائدة"غضب الجمهور السعودي بعد انسحاب النصر والهلال

ولعب لوريس مع المنتخب الفرنسي، و 145 مباراة دولية، و يعد أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الديوك، بالإضافة لمشاركته في 3 نسخ من كأس العالم 2014، 2018، 2022. 

الفرنسي هوجو لوريس
هوجو لوريس