إصابة نجم الهلال ..ويضع خيسوس حسابات جديدة بالتعافي أو الطرد


الاثنين 17 يوليو 2023 | 05:31 مساءً
لاعيبة نادي الهلال
لاعيبة نادي الهلال
فريق-السعودي اليوم

تعرض المدافع الكوري الجنوبي,  جانج هيون سو, للإصابة في نهاية الموسم الماضي 2022-2023، وأثبتت الفحوصات الطبية معاناته من مشاكل صحية فى الغدد اللمفاوية، الأمر الذي جعل الهلال يوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي انتهى في يونيو الماضي, وكشفت التقارير الإعلامية، اليوم الإثنين،17 يوليو 2023, مفاجأة قوية، عن انتظار إدارة نادي الهلال التقرير الطبي الخاص بأخر تطورات حالته.

تطورات إصابة جانج هيون سو

وكتب الإعلامي 'سيف السيف' فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، سيتعاقد الهلال مع بديل فى مكان اللاعب الآسيوي، حال احتياج الكوري إلى العلاج لفترة طويلة من أجل عودته مجدداً إلى الملاعب.

و يستبعد جانج هيون سو من قائمة الهلال، وسينتظر عودته وتعافيه من الإصابة، وإذا كان التقرير الطبي إيجابياً، وهناك إمكانية لعودته قريباً إلى المستطيل الأخضر.

وانضم جانج، صاحب الـ31 سنة إلى صفوف الهلال في صيف عام 2019 قادماً من فريق إف سي طوكيو الياباني، وتبلغ قيمته السوقية حالياً مليون يورو، بحسب موقع 'ترانسفير ماركت' العالمي.

اقرأ أيضاً :مفاجأة.. صراع برازيلي لضم لاعب الهلال.. وجيسوس لم يحسم الأمر

ويمتلك جانج مسيرة مميزة للغاية برفق الهلال، و شارك في 146 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة، ليحصد مع 'الزعيم' 8 ألقاب، على رأسها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.