مهرجان صيف البصر ببريدة يجذب آلاف الزوار.. تعرف بالتفاصيل علي أبرز فعالياته


الاحد 16 يوليو 2023 | 02:27 مساءً
مهرجان صيف البصر ببريدة
مهرجان صيف البصر ببريدة
فريق-السعودي اليوم

توافد آلاف الزوار  علي مهرجان صيف البصر ببريدة المقام حاليًا بمنتزه الأمير فيصل بن مشعل بمركز البصر لمدة 35 يوم, و يشار إلي أن الوافدين من منطقة القصيم وخارجها.

فعاليات المهرجان

ويأتي ذلك من أجل الإستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات متنوعة, بمشاركة عددٍ من الجهات المشاركة, ومن جانبها أفادت بلدية البصر أن مهرجان صيف البصر يضم عددًا كبيرًا من الفعاليات المقامة يوميًا من الساعة السابعة مساءً.

مهرجان صيف البصر ببريدةمهرجان صيف البصر ببريدة

حيث تشمل أكثر من 50 فعالية من الأنشطة المتنوعة, التي تواكب تطلعات الزوار والمتنزهين، من أسر منتجة وحرفيين ومقاهي ومطاعم، وسط مجموعة من البرامج والفعاليات الترفيهية التي تستهوي جميع طبقات المجتمع.

اقرا ايضا: أكثر من 30 ألف زائر.. نجاح قياسي لـ مهرجان خيرات منطقة الباحة

جذب السياحة والإستثمار

كما لفتت بلدية البصر إلي أن المنتزه يحتضن سنويًا العديد من المهرجانات المتنوعة ويعد من أهم أماكن جذب السياحة والاستثمار في المنطقة ويتميز بموقعه داخل المناطق الريفية على طريق الملك فهد، وقربه من المراكز والقرى والمحافظات المجاورة، كما تقدم بلدية البصر ممثلة في إدارة الاستثمارات الكثير من الفرص الاستثمارية في الحدائق والأماكن التابعة لنطاق خدمات البلدية وتدعوا وتشجع المستثمرين على الاستثمار في الأرياف الغربية لمدينة بريدة، مقدمة لهم جميع وسائل الدعم اللازمة والتسهيلات لإنجاح استثماراتهم في المنطقة

اقرا ايضا: تفاصيل محاضرة "أمراض النحل وطرق الحماية منها" المقرر تقديمها في مهرجان خيرات الباحة اليوم

اقرأ أيضا