لمستفيدي الضمان المطور | كيف تحصل على قرض بدون تحويل راتب؟.. تعرف على الشروط


السبت 15 يوليو 2023 | 04:01 مساءً
بنك ساب
بنك ساب
فريق - السعودي اليوم

مصرف ساب.. يعد مصرف ساب واحد من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة، حيث يضم مجموعة كبيرة من الهيئات الاستثمارية في الوطن العربي، حيث تأسس البنك في عام 1976 ويتخصص في تقديم خدمات البنك الاستثماري للأفراد والشركات، بما في ذلك الخدمات المصرفية التجارية والخدمات الاستثمارية والخدمات الاستشارية.

مصرف ساب

ويقدم مصرف ساب العديد من الحلول التمويلية لجميع فئات المجتمع، وكذلك المقيمين داخل المملكة وكثرت التساؤلات حول مستفيدين الضمان والذين يحصلون على راتب من 1000 ريال وإلى 5000 ريال على حسب عدد أفراد الأسرة.

مستفيدي الضمان المطور

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها ننشر لكم في السطور التالية كيف يحصل مستفيدي الضمان على قرض بدون تحويل راتب.

الحصول على قرض بدون تحويل راتب

ويتسأل الكثير من المواطنين عن إمكانية حصول مستفيد الضمان على تمويل بنك ساب؟، ووفقا للبنك نعم يستطيع وأيضا يمكن الحصول على تمويل شخصي ساب حتى لو عليك متعثرات، ولكن بشروط محددة نتعرف عليها في الفقرة المقبلة، ودعونا في هذه الفقرة معرفة خطوات طلب تمويل شخصي بنك ساب لمستفيدي الضمان.

أولا يجب الدخول على موقع بنك ساب الأول www.sab.com/ar/.

ثم اختيار التمويل الشخصي.

هناك ثلاثة طرق للتقديم على طلب قرض ساب لمستفيدي الضمان المطور وهم عن طريق الإنترنت أو عن طريق الجوال أو زيارة أحد الفروع.

أختر الأنترنت.

ثم قم بعمل تسجيل دخول على موقع بنك ساب.

كما سيتم فتح نموذج تعبئة يجب تعبئة كافة البيانات بالمعلومات الصحيحة.

بعد الانتهاء من ملئ النموذج أضغط على تقديم.

شروط قرض بنك ساب لمستفيدي الضمان المطور

يشترط عدة بنود ليتم طلب تمويل بنك الأول ساب لمستفيدي الضمان المطور وهي كالتالي.

أولا يجب ألا يقل المتقدم عن 25 عاما لمستفيد الضمان و21 عاما للموظف العادي، ولا يتعدى 58 عاما لموظفي القطاع العام وستون عاما للقطاع الخاص.

يجب ألا يقل الراتب عن 4000 ريال سعودي أي معنى ذلك بأن للحصول على تمويل شخصي بنك ساب لمستفيدي الضمان أن يكون الراتب 4000 ريال من صندوق الضمان المطور.

بطاقة هوية وطنية سارية.

كذلك بطاقة الضمان المطور أن يجب أن تكون سارية أيضا.

بنك ساب
بنك ساب
بنك ساب

اقرأ أيضا