النصر يقترب من إنهاء صفقة ساديو ماني ..تعرف على المسيرة الحافلةللنجم السنغالي


السبت 15 يوليو 2023 | 02:27 مساءً
النصر يقترب من إنهاء صفقة  ساديو  ماني
النصر يقترب من إنهاء صفقة ساديو ماني
فريق-السعودي اليوم

يواصل نادي النصر تعزيز صفوف فريقه بنجوم دوليين ،يكثف النادي  مفاوضاته من أجل التعاقد مع لاعب الوسط السنغالي الدولي ساديو ماني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ ايضا:خلال 48 ساعة.. الأهلي سيحسم صفقة رياض محرز بصفقة تتخطي الـ 30 مليون جنيه إسترليني

النصر يحصل على الضوء الأخضر لضم ماني

النصر تمكن هذا الصيف من ضم الكرواتي المخضرم مارسيلو بروزوفيتش من صفوف انتر ميلان الايطالي.

نادي بايرن ميونخ قد منح النصر الضوء الأخضر للتفاوض مع ماني من أجل ضمه خلال الفترة الصيفية.

ورحب البافاري بفكرة رحيل ماني مقابل 30 مليون يورو ليبدأ النصر على الفور التفاوض مع اللاعب.

وعقد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي في النصر في الساعات الماضية اجتماع مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ماني، في مدينة مايوركا الإسبانية لمعرفة طلبات اللاعب.

المسيرة الكروية ساديو ماني

ساديو ماني (بالفرنسية: Sadio Mané؛ مواليد 10 أبريل 1992) لاعب كرة قدم سنغالي يلعب في مركز الجناح مع نادي بايرن ميونخ في الدوري الألماني و‌منتخب السنغال. اشتهر ماني بحُسن إنهائه ومراوغاته وسرعته، ويُعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم.

ماني بدأ مسيرته الاحترافية مع ميتز 

بدأ ماني مسيرته الاحترافية مع ميتز في دوري الدرجة الثانية الفرنسي بسن التاسعة عشر، لكنه غادر بعد موسم وحيد للانضمام إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي في 2012 مقابل رسوم انتقال بلغت 4 ملايين يورو، وفاز بلقبي الدوري والكأس المحليين في موسم 2013–14. في وقت لاحق من ذلك الصيف، انتقل ماني إلى ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي قدرها 11،8 مليون جنيه إسترليني. هناك، سجل رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله لأسرع هاتريك، وسجل الهاتريك في 176 ثانية في الفوز 6–1 على أستون فيلا في عام 2015.

وقع ماني مع ليفربول في عام 2016 مقابل رسوم انتقال بلغت 34 مليون جنيه إسترليني. وساعد النادي في الوصول إلى ثلاثة نهائيات في دوري أبطال أوروبا في 2018 و‌2019 و‌2022، وتُوج باللقب في 2019. كما حقق لقب هداف الدوري في موسم 2018–19. في العام نفسه، احتل المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية والخامس في جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا. بعد ذلك، ساعد ماني في إنهاء غياب ليفربول عن لقب الدوري لمدة 30 سنة بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019–20.