تفاصيل جديدة في جريمة المعلمة وفاء الغامدي.. والدها وإبنتها يكشفون سبب زوجها لها


الجمعة 14 يوليو 2023 | 03:39 مساءً
والد و إبنة المعلمة وفاء الغامدي
والد و إبنة المعلمة وفاء الغامدي
فريق-السعودي اليوم

لاتزال أصداء جريمة المعلمة وفاء الغامدي تجول في الأفاق, ويشار إلي أنها لقت حتفها علي يد زوجها الذي قتلها بدم بارد سبتمبر الماضي في مدينة جدة.

تفاصيل جديدة حول جريمة المعلمة وفاء الغامدي

وفي أخبار حول الجريمة النكراء, كشف والد وابنة المعلمة 'وفاء الغامدي‬⁩' تفاصيل جديدة حول الحادث, تضمنت السبب ورائه, بجانب تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها قبل وفاتها.

سبب المعلمة وفاء الغامدي

حيث روي والد المعلمة وفاء الغامدي سبب ارتكاب الجريمة, وذلك من خلال قوله 'جاني اتصال أبلغت من خلاله بالحادثة التي وقعت بعدما اشتكت عليه للشرطة إثر قيام الزوج بدفعها أثناء نقاش نشب بينهما عقب إبلاغها عنه '.

' عشان كذا قام يناديها ليش تشتكيني وليش تعملين كذا وكانت السكينة على التربيزة وحصل اللي حصل', كما أوضح أن ابنته كانت عائدة من عملها الساعة 1 ظهراً تجهز غداها وغداء أبنائها فكان هذا جزاءها.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المعلمة

فيما كشفت الأبنة الكبرى للمعلمة وفاء الغامدي اللحظات الاخيرة قبل الحادث, بقولها ' جاء اتصال لوالدي من الشرطة بأن ماما اشتكت عليه وهي كانت في المطبخ تجهز للغداء, بعدين عصب على الشرطي الذي دق عليه ثم عصب على ماما ليش تشتكين علي' .

 ذلك دخل المطبخ على ماما وقفل الباب وكان كل إخواني نايمين قاموا على الصراخ ', أشارت إلي أنها في هذا الوقت, قررت أن تهدأ أخواتها ' مسكت إخواني كلهم حطيتهم في الغرفة وقعدت أهديهم إنه قدر الله وما شاء فعل '.

ا ما ترد وما كان في صوت فخفنا وعرفنا إيش صار', وتابعت بقولها أن والدتها هي التي كانت تصرف على المنزل وكانت حنونة جداً ، كانت ما ترد على الخطأ وكانت حسنة البيت أما هو كان سيء البيت, بحسب وصفها.

اقرأ أيضا