الأمير فهد بن جلوي ..جهود ولي العهد لرعاية مهرجان الهجن تتويج لهذا الحدث الرياضي الدولي


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 05:27 مساءً
الأمير فهد بن جلوي
الأمير فهد بن جلوي
واس

ثمن الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية و رئيس الاتحاد السعودي للهجن، جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء, لرياضة الهجن في السعودية وتنمية و تطوير المملكة لها لتصبح مركزاً رئيساً لهذه الرياضة، ولتكون تجمعاً لمحبي الهجن وملاكها من دول العالم كافة.

رعاية ولي العهد تتويجاً سامياً لهذا المهرجان الرياضي

وأعرب الأمير فهد بن جلوي و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، شكرهم وامتنانهم لولي العهد على رعايته الكريمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الـ5 و الذي سيقام على أرض ميدان الهجن بمحافظة الطائف.

و تعد رعاية ولي العهد للمهرجان مصدر فخرٍ و اعتزاز لكل رياضي و شباب الوطن، ولرياضة الهجن بشكل خاص, تتويجاً سامياً لهذا المهرجان الرياضي الذي وصل بدعمه إلى العالمية،و شهد في نسخه الـ4 الماضية مشاركةً واسعة من الدول الخليجية والعربية والعالمية، وسجل أرقامًا قياسية وتاريخية.

اقرأ أيضاً :بجوائز مالية ضخمة.. انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة أغسطس المقبل

 وقال الأمير فهد بن جلوي، أن رعاية  ولي العهد للمهرجان تؤكد ما تحظى به سباقات الهجن من رعايةٍ واهتمام كونها جزءاً أصيلاً من التاريخ الرياضي للسعودية، وثقافتها على مر التاريخ، و أنها رياضة الأجداد التي انتقلت للآباء والأبناء وحظت باهتمام ودعم كبير من القيادة.

مهرجان الهجن
مهرجان الهجن
الأمير فهد بن جلوي