الأمين العام لمجلس التعاون يعلن عن بشري سارة لدول الخليج


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 04:12 مساءً
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي
فريق_ السعودي اليوم

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، إننا نسعي من خلال بوابة التوظيف الجديدة إلى الوصول للكفاءات الخليجية.

بوابة الوظائف

وأشار أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج، إلى أن التسجيل في بوابة الوظائف متاحاً لجميع أبناء دول الخليج، حسب الشروط والأنظمة والوظائف والشواغر المتاحة، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

بوابة التوظيف

وأفاد البديوي خلال تقديم الفريق المعني ببوابة التوظيف إيجازاً عن بوابة التوظيف الجديدة، اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023م، في مقر الأمانة العامة بالرياض، أن بوابة التوظيف الجديدة جرى تطويرها بما يتلاءم مع الأنظمة الجديدة التي تسهل للمتقدم التسجيل من خلالها.

تطبيق مبدأ الشفافية

وأكد على تطبيق مبدأ الشفافية والعدالة والمساواة في التسجيل، بحيث يمكن للمتقدم التسجيل بشكل كامل ومتابعة طلبه، وسيتم اختيار من تنطبق عليه الشروط ويجتاز المقابلات المقررة لكل وظيفة من خلال لجان متخصصة حسب الوظائف المعلنة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان قريباً عن عدة وظائف جديدة في الأمانة العامة.

تطوير بوابة التوظيف

وثمن معالي الأمين العام الجهود التي يبذلها الفريق المعني بتطوير بوابة التوظيف، وسعيهم لتحديثها بما يواكب التقنيات الفنية الحديثة. 

اقرأ أيضا