لأول مرة بالسعودية.. إطلاق “أثير” لدعم رواد الأعمال وأصحاب الأفكار " تفاصيل"


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 11:15 مساءً
منصة أثير
منصة أثير
فريق _ السعودي اليوم

أطلقت مؤخراً منصة أثير للتمويل الجماعي بالمكافآت رسميًا في السعودية، لتصبح المنصة الأولى من نوعها بالمملكة المتخصصة في توفير حلول التمويل الجماعي بالمكافآت لرواد الأعمال والمبدعين.

 يأتى ذبك من أجل مساعدتهم في تطوير أفكارهم ومشاريعهم وتحويلها إلى منتجات على أرض الواقع.

منصة أثير

وتسعى أثير لتمكين أصحاب الأفكار والمشاريع المبتكرة من إنشاء حملات مخصصة تتناسب مع أفكارهم ومنتجاتهم للحصول على دعم الجمهور المهتم بتطوير ريادة الأعمال في المملكة؛ الأمر الذي يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز الابتكار وتحقيق قيمة مضافة للجمهور.

فرص متميزة

ويحصل الداعمون في الحملات المطروحة على فرص متميزة لتجربة المنتجات التي يدعمونها أو الحصول عليها قبل الآخرين بسعر مخفض أو غيرها من المكافآت؛ مما يعني مساهمتهم في غاية كبرى من خلال دعم ريادة الأعمال والأفكار المبتكرة وحصولهم على فرصة امتلاك المنتجات وتجربتها قبل عامة الجمهور على خلاف ما يحدث عند شراء المنتجات من منصات التجارة الإلكترونية التقليدية خاصة وأنها تكون متاحة لكافة الجمهور.

انواع المشاريع المتداول  عبر أثير

وعن نوع المشاريع المتوقع طرحها عبر أثير، فيتوقع التعامل مع  العديد من العلامات التجارية الشهيرة بقدرتها على الابتكار في المنتجات والرياديين المبدعين على إعداد حملاتهم للطرح بدايةً من الشهر الجاري، حيث ستتنوع المنتجات والحملات التي نعمل عليها حاليا بين مجالات الألعاب والرياضة والتقنية ولوازم الرحلات”.

خطوات التسجيل في الموقع

وتتيح المنصة في إطلاقها الأولي للمهتمين التسجيل بخطوات بسيطة في الموقع؛ سواء للمبتكرين من أفراد ومنشآت الذين يستهدفون طرح مشاريعهم، أو للأفراد الراغبين بالحصول على هذه المنتجات المميزة ومعرفة مستجداتها أولًا بأول. وتعمل أثير على إطلاق العديد من المشاريع الجديدة في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضا