شركة نوبكو توقع عقد رعاية فضية مع نادي النصر السعودي إبتداء من يوليو 2023م


الاثنين 10 يوليو 2023 | 10:12 مساءً
نوبكو توقع مع نادي النصر
نوبكو توقع مع نادي النصر
فريق السعودي اليوم

تماشيًا مع دور صندوق الاستثمارات العامة في إطلاق وتطوير قطاعات استراتيجية في السعودية، وتعزيز أثرها الاقتصادي، منها قطاع الرياضة، وتأكيدًا لدور نوبكو في تحقيق الاستدامة المجتمعية من خلال المساهمة الفاعلة بتطوير الرياضة السعودية

عقد رعاية فضية

 وقَّعت شركة نوبكو عقد رعاية فضية مع نادي النصر السعودي لمدة ثلاث سنوات، ابتداء من شهر يوليو 2023م.

ممثل نوبكو الرئيس التنفيذي الأستاذ فهد البطحي

ومثَّل شركة نوبكو في توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للتشغيل الأستاذ فهد البطحي، ومثَّل نادي النصر الأستاذ أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي.

خدمة الرياضة السعودية وتطويرها

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ فهد البطحي: 'نسعد ونفخر برعايتنا لأحد عمالقة الأندية السعودية (نادي النصر)، ونتطلع للعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة في خدمة الرياضة السعودية وتطويرها؛ إذ تعكس هذه الشراكة اهتمامنا والتزامنا بدعم المبادرات كافة التي تعزز الشراكة المجتمعية'.

جزء من رحلة التطور

وأضاف: 'نحن فخورون بكوننا جزءًا من رحلة التطور التي يشهدها القطاع الرياضي، وجزءًا أيضًا من دور صندوق الاستثمارات العامة بالاستثمار في هذه القطاعات الواعدة، وتحويلها إلى قطاعات جاذبة للاستثمار'.

تطوير القطاع الصحي

وتؤكد 'نوبكو' أن هذه الرعاية لها دور كبير في إبراز جهود 'نوبكو' في تطوير القطاع الصحي، من خلال تصميم حلول سلال الإمداد الطبية التي تشهد تحولاً ملموسًا وتطورًا متسارعًا نظرًا لأهمية ذلك في تحقيق رؤية 2030.

تعزيز دور ترابط النادي مع القطاعات المختلفة

ومن جهته، قال الأستاذ أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر: 'نبارك لجماهير النادي توقيع هذه الشراكة مع شركة نوبكو، التي تمنحنا فرصًا جديدة نطمح من خلالها إلى تقديم تجربة رياضية مثيرة وحافلة بالإنجازات التي تعود بالنفع على النادي وجماهيره'. وأعرب أيضًا عن دور هذه الرعاية في تعزيز ترابط النادي مع القطاعات المختلفة، خاصة القطاع الصحي، بما يتواءم مع رؤية السعودية 2030.

نوبكو

الجدير بالذكر أن نوبكو هي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، ومتخصصة بتصميم حلول سلاسل الإمداد الطبية وتنفيذها وتحسينها في إدارة عمليات النقل والتخزين للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بجودة وكفاءة عالية؛ لتحقيق المستوى الأمثل من تقديم الرعاية الصحية.