الزوجة المسكينة طالبت بالطلاق فخنقها الزوج وألقي الجثة في الشارع


الاثنين 10 يوليو 2023 | 05:49 مساءً
اللبنانية أميرة مغنية قتلت لأنها طلبت الطلاق
اللبنانية أميرة مغنية قتلت لأنها طلبت الطلاق
فريق-السعودي اليوم

عندما تصل المشاكل الأسرية لطريق مسدود ،يصبح الطلاق الحل للبعض،لكن قد لايخلص هذا القرار صاحبه من المعاناة ،بل يخلصه من حياته عندما يكون الطرف الأخر مجرم متجرد من كل مشاعر الأنسانية  ،هذه ماحدث مع اللبنانية أميرة مغنية 30 عاما، على يد زوجها أحمد حدروج في أستراليا.

اقرأ ايضا:بـ4 رصاصات في القلب..شاهد ..لحظة مقتل مغترب لبناني بالبرغواي

القاتل استدرج زوجته للمنزل وخنقها

وطالبت أميرة بالانفصال قبل عام من وقوع الجريمة بسبب تعرضها للإهانة والتعنيف على مدى سنوات.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن القاتل استدرج الضحية إلى منزله، حيث أنها كانت تنوي السفر إلى لبنان رفقة أطفالها إلا أن جوازات السفر كانت بحوزته.

وعند وصولها المنزل خنق أحمد زوجته ورماها في الخارج متنصلا من فعلته.وألقي القبض على القاتل في حين تعمل عائلة المغدورة على السفر إلى أستراليا للبقاء مع الأولاد أو استقدامهم إلى لبنان.

الزوجة تحملت مسلسل أهانة لفترة طويله

ووفقا لصحيفة النهار اللبنانية ..أكدت شقيقتها أن أختها سافرت إلى أستراليا منذ 10 سنوات، صبرت، تحملت وأنجبت 3 أولاد، يبلغ عمر طفلها الصغير سنتين، أما المتوسط 6 سنوات والأكبر 9 سنوات'.

وأضافت: 'عضّت على جرحها وما تحملته من عذابات، سكتت عن تعنيفها، تحملت إهاناته وسوء معاملته لها لم تعد قادرة على تحمل المزيد، اكتفت من الوجع والقهر، وقررت أن تحسم قرارها بالانفصال عنه'.

وأكملت: 'وبالفعل، انفصلت أميرة عن زوجها وسكنت بمفردها في حين أنها لم تطلق شرعياً، تقدمت بدعوى طلاق لكنه كان يرفض تطليقها، كانت تريد أن تطلق شرعياً وتحمي نفسها وأولادها'.

اقرأ أيضا