أمر فرماني ..النصر يهرول لضم نجم الدوري البرازيلي برغبة كاسترو


الاثنين 10 يوليو 2023 | 02:46 مساءً
مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش
فريق-السعودي اليوم

قالت تقارير صحفية، اليوم الإثنين،10 يوليو 2023 أن نادي النصر يستهدف تعزيز خط الوسط، بصفقة كبيرة من الدوري البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

صفقة مميزة في خط الوسط

و يعزز نادي النصر فريقه الأول بصفقة مميزة في خط الوسط، بضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من صفوف إنتر ميلان الإيطالي لصفوفه، و يأمل العالمي إلى السير قدماً فى الموسم الحالي.

النصر يخطط لضم نجم سانتوس

ويذكر موقع 'one football' العالمي، برغبة نادي النصر القوية ، فى التعاقد مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، من نادي سانتوس البرازيلي، خلال الميركاتو الحالي.

و تلقي إدارة سانتوس عرضاً للاعب من سان لورينزو الأرجنتيني، رغم عن ذلك إلا أن خيار السعودية سيكون الأكثر إغراء و واقعية عندهم.

استرداد أموال سوتيلدو

و يستهدف سانتوس استرداد الأموال التي تم دفعها للحصول على سوتيلدو، التي بلغت 4 ملايين دولار، لصالح نادي تيجريس أونال مقابل شراء عقد اللاعب الفنزويلي.

و تعاقد النصر مع مدير فني جديد هو البرتغالي لويس كاسترو، والذي يقود تحضيرات الفريق العالمي خلال المعسكر المقام حاليًا في البرتغال، استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضاً :سعياً لصفقة مبابي .. ريال مدريد تصفي لاعبيها لضمه صفوفها

و يخوض النصر منافسات كل من دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا و كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الملك سلمان للأندية والتي تعتبر مجموعة قوية يرغب فى حسمهم جميعاً.