في دقائق.. 7 خطوات تستطيع من خلالها زيادة عدد المتابعين في تطبيق "ثريدز" الجديد


الاثنين 10 يوليو 2023 | 12:39 صباحاً
تطبيق ثريدز الجديد
تطبيق ثريدز الجديد
فريق السعودي اليوم

مع اطلاق تطبيق ثريدز الجديد من ميتا، حرص عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، على إنشاء حساب خاص بهم، ليتجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مشترك.

ويبحث مستخدمي التطبيق الجديد، لزيادة عدد متابعيهم، في حالة  إعادة الاتصال بالأشخاص الذين تفاعلوا معهم على تويتر.

زيادة عدد المتابعين على ثريدز

ونستعرض في النقاط التالية كيفية إنشاء  حساب وزيادة عدد المتابعين على ثريدز، بحسب موقع ويرد.

1-غرد عدة مرات حول الاشتراك في ثريدز.

2-شارك رابط حسابك الجديد حيث يمكن لأصدقائك العثور عليك.

3- لا تخف من استخدام الميمز والفكاهة.

4-اربط حساب إنستغرام

5-إذا كنت تتابع أصدقاءك على إنستغرام، فعند الاشتراك في ثريدز، ستحصل على خيار متابعة جميع أصدقائك على إنستغرام، إذا كان لديهم حسابات على ثريدز، وإذا لم يكن لديهم حساب الآن، فيمكنك متابعتهم تلقائياً إذا قاموا بإنشاء حساب لاحقاً.

6-حافظ على حسابك علنياً

7-إذا كنت ترغب في الحفاظ على حسابك منخفض المستوى، فمن الممكن تغيير المنشورات إلى خاصة بالانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك، والضغط على السطرين في الزاوية اليمنى العليا، واختيار الخصوصية، ثم تبديل خيار ملف التعريف الخاص إلى اليمين.

زيادة متابعين خارج نطاق الأصدقاء

اما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيادة حساباتهم خارج مجموعة الأصدقاء المباشرين، فإن إبقاء حسابك على الوضع العام هو الطريقة الوحيدة التي ينتهي بها المطاف بالمشاركات في موجز الخوارزمية. ضع في اعتبارك أن ميتا تجمع معلومات شخصية عنك كلما استخدمت التطبيق.

النشر في ثريدز بشكل مستمر

إذا كنت تقضي وقتاً ممتعاً على ثريدز وترغب في جذب المزيد من المتابعين، فاستمر في نشر المشاركات، فالنشر بشكل مستمر مع التركيز على جودة المنشورات يزيد من فرص زيادة عدد المتابعين تلقائيا ومع مرور الوقت.

اقرأ أيضا