تكلفة تركيب عداد الكهرباء 2023 الجهد الجديد.. هل تغيرت الرسوم؟


الاربعاء 05 يوليو 2023 | 05:44 مساءً
عداد الكهرباء
عداد الكهرباء
فريق - السعودي اليوم

تركيب عداد الكهرباء 2023.. يتسأل الكثير من المواطنين عن تكلفة تركيب عداد الكهرباء الجهد الجديد في المملكة وخاصة بعدد تداول أنباء عن تعديل رسوم تركيب عداد الكهرباء.

عداد الكهرباء 2023

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها ننشر لكم في السطور التالية، كيفية تركيب عداد الكهرباء الجهد الجديد والرسوم المقررة.

تركيب عداد الكهرباء 2023

تتنوع تكلفة تركيب عداد الكهرباء بالسعودية في حالة تركيب عداد الكهرباء بصك ملكية، أو يتم تركيب عداد الكهرباء بدون صك ملكية حيث تختلف التكلفة والرسوم في الفئتين، ويتساءل العديد من المواطنين هل تم تغيير رسوم تركيب عداد الكهرباء بالسعودية أم باقية كما هي بعد الفصح عن الأحمال التاريخية التي حققتها المملكة.

هل تأثرت رسوم تركيب عداد الكهرباء السعودية 2023 بالصعود

لم يحدث أي تأثير بشأن تركيب عداد الكهرباء حيث أن التصريحات التي تمت علي منصة تويتر ليس لها أي شأن فيما يخص الرسوم حيث جاءت التصريحات بأن هناك أحمال تاريخية غير مسبوقة بشأن المشاريع، التي أنشأت داخل المملكة العربية السعودية وليست تصريحات بشأن تكلفة تركيب عداد الكهرباء 2023 ، كما نوهت الشركة السعودية للكهرباء بأن المشاريع المنشأة تكلفت مليار ريال للشبكات الكهربائية الخاصة بموسم الحج هذا العام كما تمنت الشركة السعودية للكهرباء تحقيق المزيد من المشاريع الضخمة بالسنوات القادمة .

ما هي تكلفة تركيب عداد الكهرباء في السعودية الجهد الجديد

بشأن تكلفة تركيب عداد الكهرباء 2023 بالسعودية تختلف وفقاً لجهد العداد المطلوب تركيبه كما يلي :-

جهد 20 أمبير قوة طاقة 13.80 بسعر 828 ريال سعودي .

رسوم تركيب عداد الكهرباء السعودية 2023 سعة 30 أمبير بقاطع 20.70 سعره 1242 ريال .

كما يتم تركيب عداد الكهرباء جهد 40 أمبير قوة 27.60 بتكلفة 1656 ريال .

كذلك بجانب عداد الكهرباء قوة 50 أمبير وقاطع 34.50 سعره 3278 ريال سعودي .

تكلفة تركيب عداد الكهرباء الجهد الجديد بقوة أمبير أعلي من المعلن بالمقال موضح بصورة مرفقة .

كيف يتم تقديم طلب تركيب عداد الكهرباء بصك ملكية

يتم معرفة تكلفة تركيب عداد الكهرباء 2023 بصك ملكية عبر الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء . أثناء صدور إيصال تحصيل الرسوم في الحساب البنكي الخاص بالشركة كما أن . يتم تقديم طلب تركيب عداد الكهرباء بالسعودية بصك ملكية . عبر الموقع الرسمي للشركة بعد أن تكون اشتراطات السلامة والآمان قد تم تنفيذها بالكامل في المبني أو ألمنشأة أو الشركة . كذلك بجانب أرفاق كافة الأوراق التي يتم طلبها وتحديد نوع الخدمة التي يطلبها المواطن . لكي ما يتحدد رسوم تركيب عداد الكهرباء السعودية 2023 الواجب دفعها .

تكلفة تركيب عداد الكهرباء 2023

يتساءل العديد من المواطنين بعد أن يتم دفع رسوم تركيب عداد الكهرباء السعودية 2023 حيث أنه بعد أن يتم تقديم طلب تركيب عداد الكهرباء سواء من المواطن أو أي مقيم داخل السعودية للشركة السعودية للكهرباء من بعد ذلك سيتم تركيب عداد الكهرباء خلال مدة زمنية لا تزيد عن شهر حيث أن الوقت المستغرق في تركيب العداد هو 20 دقيقة فقط .

اقرأ أيضا