تعلن شركة (سيف) للخدمات الأمنية عن توقيع عقد رعاية مع نادي الاتحاد السعودي لثلاث سنوات


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 04:12 مساءً
عقد شراكة بين شركة سيف و نادي الاتحاد
عقد شراكة بين شركة سيف و نادي الاتحاد
فريق-السعودي اليوم

قامت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية 'سيف' المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة ,اليوم ,الثلاثاء ,4يوليو 2023 , بتوقيع عقد رعاية مع نادي الاتحاد السعودي، و لمدة 3 سنوات تضم حقوق تجارية و تسويقية متبادلة بين الطرفين.

 و تجسد هذه الإتفاقية تكامل القطاع الأمني مع الرياضي بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، كما ستساهم في دعم كلا الطرفين للارتقاء بالقطاعين و مواصلة مسيرة النجاح و توفير فرصة فريدة لإثراء التواصل مع الجماهير و المستفيدين وكذلك حمايتهم.

 و تحدث الأستاذ/ تركي بن معتوق الثنيان, الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) : 'سعداء برعاية نادي الاتحاد ودعم نجاحه المستمر في القطاع الرياضي، وكشركة أمنية تهدف الى المساهمة في تحقيق مستهدفات مبادرة جودة الحياة، ومنها دعم القطاع الرياضي في المملكة مما يساهم بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

و أكمل الرئيس التنفيذي لسيف ' إننا نرى بأن هذه الرعاية تأتي كوسيلة فعّالة لدعم نادٍ متميز، والرفع من جودة حياة الجماهير، والتي تأتي استمرارا لمبادرات شركة (سيف) في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية على مستوى السعودية ودعم المبادرات الوطنية'.

ومن جانبه قال الأستاذ/عبدالوهاب بن أحمد عابد, الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد : 'نحن نفخر برعاية الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) كونها الشريك الموثوق في المملكة للقطاع الأمني الخاص لتعزز دعمها للقطاع الرياضي ومبادرة جودة الحياة في المملكة بما بتوافق مع اهدافنا وقيمنا، ونتطلع ان تحقق هذه الرعاية المزيد من النجاحات'.

و تنطلق الرعاية بين الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) و نادي الاتحاد رسمياً في بداية الموسم الجديد.

نبذة عن الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف):

تأسست  (سيف) في عام 2019 للإرتقاء بالقطاع الأمني، من خلال توفير خدمات أمنية ذات جودة و متكاملة و متخصصة لرفع معايير و صورة قطاع الأمن في المملكة، و تنويع الاقتصاد، و تمكين قطاعات جديدة للمساهمة فى تحقيق 'رؤية المملكة 2030'. 

وتمكنت (سيف) من التوصل إلى علاقات مع أكثر من 15 شريكاً،و أبرمت اتفاقيات مع أكثر من 42 عميلاً، وتقدّم خدمات الحلول الأمنية إلى 9 قطاعات مختلفة على مدى السنوات الثلاث الفائتة منذ إنشائها. 

و قامت الشركة الوطنية للخدمات الامنية (سيف) بالمشاركة في كأس العالم في قطر 2022 ، الفورمولا 1 وكانت أيضاً شريكاً أمنياً في دورة الألعاب السعودية. كما توسعت الشركة في منطقة الخليج وتخطط لتوسيع خدماتها للوصول إلى المزيد من الدول العالمية.

و يتمركز نموذج عمل الشركة و هيكلها التنظيمي وثقافتها حول العميل، حيث يؤثر هذا على كل ما تقوم به من عمل احترافي و برامج الدعم للمجتمع. 

وتعتبر بمثابة الأسس التي يقوم عليها نجاح الشركة، إلى جانب مساعدتها على تحقيق النمو في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك قطاعات الأعمال المتنوعة، في غضون فترة زمنية قصيرة.

وللمزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني : https://safesecurity.sa

نبذة عن نادي الاتحاد السعودي:

أول نادٍ رياضي فى المملكة العربية السعودية بعد أن تأسس عام 1927م فى مدينة جدة، لينطلق بعد ذلك في رحاب المجد و البطولات و يكوّن شعبية جماهيرية جارفة معروفة ، و يعتبر أحد أنجح الأندية على المستوى المحلي و القاري، حيث يتميز النادي بكونه فاز بدوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين عامي 2004 و 2005 .

اقرأ أيضاً :المدير الفني الجديد جيرارد ..يجهز مفاجاة لجماهير الاتفاق فيما يتعلق بميركاتو الصفقات

وللمزيد من المعلومات حول النادي، يمكن زيارة موقعه الإلكتروني : https://ittihadclub.sa