تمويل سريع يصل لـ 10000 ريال.. كيفية الحصول على سلفة لأخر الشهر بشكل سريع؟


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 04:05 مساءً
كيفية الحصول على سلفة لأخر الشهر بشكل سريع
كيفية الحصول على سلفة لأخر الشهر بشكل سريع
فريق - السعودي اليوم

كيف أخذ سلفة لأخر الشهر.. يتسأل الكثير من المواطنين عبر محركات البحث عن كيفية الحصول على سلفة لأخر الشهر، وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها ننشر لكم في السطور التالية كيفية الحصول على سلفة لأخر الشهر؟.

منصة سلفة للتمويل

وتتيح منصة سلفة تمويل سريع بقيمة 10000 ريال سعودي ويتم تقسيط المبلغ على 18 شهر، تعد منصة سلفة هي أول منصة سعودية مصرح بها من البنك المركزي السعودي لتقديم التمويل الاستهلاكي المصغر للمواطنين باستخدام التقنية المالية.

تمويل شخصي سريع وفوري

توفر سلفة الحصول على تمويل شخصي سريع وفوري بدون تحويل الراتب وفي ظل التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية. وتتم عمليات التمويل في سلفة خلال 15 دقيقة فقط باستخدام أدوات التقنية المالية (Fintech).

كيف أخذ سلفة 10 الأف ريال لأخر الشهر؟

كيفية الحصول على تمويل سلفة تصل قيمتها إلى 10000 ريال سعودي دون الحاجة لتحويل الراتب الشهري، وذلك لجميع العملاء السعوديين. المنصة تقدم العديد من المزايا المالية ومن أهمها توفير التمويل الشخصي لفترات سداد ميسرة لمدة تصل إلى 18 شهر. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المواطن السعودي الحصول على التمويل من خلال المنصة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

كيف أخذ سلفة لأخر الشهر تمويل سريع 10000 ريال من منصة سلفة الفورية

الولوج إلى رابط منصة سلفة.

الضغط على زر طلب التمويل.

يتوجب عليك الآن تحميل تطبيق سلفة من خلال متجر الهاتف.

ثم التسجيل في التطبيق وإدخال بياناته الشخصية وطلب السلفة.

اضافة إلى ذلك يتم إيداع مبلغ السلفة في حساب العميل خلال دقائق قليلة بعد التحقق من توفر جميع الشروط والأحكام التي تم الإعلان عنها من قبل المنصة.

شروط الحصول على تمويل منصة سلفة

يمكن للمواطن السعودي الحصول على سلفة فورية عبر منصة سلفة الإلكترونية دون الحاجة لتحويل الراتب الشهري. يتم ذلك في وقت قصير جدًا بعد أن تتوفر جميع الشروط والأحكام المطلوبة، ويتم الموافقة على السلفة فورًا وبسرعة من قبل الجهة المختصة للمواطن السعودي.

يجب أن يكون لدى جميع العملاء السعوديين دخل شهري ثابت لا يقل عن 5000 ريال سعودي.

يجب الحرص على أن يكون موظف المملكة العربية السعودية حاضرا في العمل لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، لكي يتم الموافقة على طلب التسجيل عن طريق منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

ألا يكون عمر المتقدم أقل من 23 عامًا.

ويجب أن لا يكون عمر المرشح أكبر من 60 سنة.

يجب أن يتوفر لدى المتقدم هوية سعودية وعنوان سعودي عند التقدم لبرنامج تمويل سلفة.

تتيح منصة سلفة وصولًا سريعًا للأدوات اللازمة للحصول على التمويل بشكل صحيح، بما في ذلك المستشارين الماليين وعملية المرابحة بأقل نسبة فائدة وسرعة تنفيذ إيداع التمويل. تعمل سلفة وعملاؤها على بناء ملف شخصي لكل عميل لمعرفة حالته الائتمانية وجدولة سداد التمويل ونسبة الالتزام بدفع الأقساط.

اقرأ أيضا