6 مدربين يحملون الجنسية البرتغالية يتواجدون بدوري روشن للموسم الرياضي


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 12:47 مساءً
المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين
فريق-السعودي اليوم

انضم جورجي جيسوس المدرب البرتغالي ,لقيادة نادي الهلال للموسم القادم، و تعاقد النصر مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، و جاءت العديد من التعاقدات مع المدربين التي تضم المدربين البرتغالين .

و ارتفاع عدد المدربين الذين يحملون الجنسية البرتغالية إلى ثلث مدربي أندية روشن بواقع 6 مدربين ، و يوجد منذ الموسم الماضي 4 برتغاليين فى دوري روشن، وهم مدرب الاتحاد «نونو سانتو» الذي حقق الثنائية الموسم المنصرم «كأس السوبر السعودي، بطولة الدوري »، و «خورخي ميندوزا» مدرب فريق الأخدود الذي حقق معه الصعود لدوري الممتاز، ومدرب فريق الحزم «فليبي جوفيا» الذي استطاع أن يحقق معه وصيف دوري الدرجة الأولى ليصعد لدوري روشن.

 و استطاع «بيدرو إيمانويل» مدرب الخليج، أن ينهض به من الهبوط في الجولات الأخيرة، هذا ومن المتوقع أن يشهد هذا العدد زيادة فى الأيام القادمة من المدربين البرتغاليين.

و تسعى معظم الأندية إلى التعاقد مع أجهزة فنية تقودها الموسم القادم مثل أندية الأهلي و الشباب و الرائد، فالدوري السعودي موعود بمواجهات عديدة من المدرسة البرتغالية التي من أهمها ستكون بين مدرب الاتحاد “نونو سانتو” و مدرب الهلال «خورخي جيسوس» إذ تقابلاً فى مباريات عديدة في الدوري البرتغالي.

اقرأ أيضاً :خوسيه ماريا جوتي: انتقال نجوم الكرة العالمية لأندية السعودية سيغيّر قواعد اللعبة

و أصبح اللاعبين البرتغاليين لهم حضور في الدوري السعودي بوجود الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب الفريق النصراوي من الصيف الماضي، بالإضافة إلى تعاقد الهلال مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز ، مع وجود لاعبين من الجنسية البرتغالية حالياً على رادار عدد من الأندية في الميركاتو الصيفي.

المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين
المدربين البرتغالين